جار التحميل...

°C,
ضمن دورته الـ 33 وتحت شعار "استشراف المستقبل بالذكاء الاصطناعي"

مركز تريندز يشارك بـ 280 إصداراً في معرض أبوظبي الدولي للكتاب

May 02, 2024 / 11:33 PM
ضمن دورته الـ 33 وتحت شعار "استشراف المستقبل بالذكاء الاصطناعي"، يشارك مركز تريندز للبحوث والاستشارات في معرض أبوظبي الدولي للكتاب، بما يفوق 280 إصداراً وهناك إطلاق لبعض الإصدارات باللغة العربية والإنجليزية لكتاب إماراتيين احتضنهم مركز تريندز للمرة الرابعة على التوالي في المعرض.
الشارقة 24 – وام:

يشارك مركز تريندز للبحوث والاستشارات في معرض أبوظبي الدولي للكتاب في دورته الـ 33 تحت شعار "استشراف المستقبل بالذكاء الاصطناعي".

وقال الدكتور محمد عبد الله العلي المدير التنفيذي للمركز، إن معرض أبوظبي الدولي للكتاب، يتميز بدمجه ما بين الكتب التقليدية والتكنولوجيا العلمية الحديثة.

وأضاف أن المركز قام بإدخال تكنولوجيا البحث العلمي من خلال "الهيروغرام" البحثي وكذلك من خلال الربوت "ايكو" المرتبط بـ "الشات جي بي تي"، وكذلك تم إدخال نظارة "الأبل البحثية" والتي قام المركز بتزويدها ببعض المصادر الخاصة، التي تسهل على الباحثين طريق البحث العلمي.

وأشار إلى أن المركز يشارك هذا العام في المعرض بما يفوق 280 إصداراً وهناك إطلاق لبعض الإصدارات باللغة العربية والإنجليزية لكتاب إماراتيين احتضنهم مركز تريندز للمرة الرابعة على التوالي في هذا المعرض.
May 02, 2024 / 11:33 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.