جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في إطار التحضيرات الخاصة بتنظيم الدورة 15 من مهرجان المسرح العربي

وفد الهيئة العربية للمسرح يزور سلطنة عُمان

01 مايو 2024 / 3:57 PM
صورة بعنوان: وفد الهيئة العربية للمسرح يزور سلطنة عُمان
download-img
زار إسماعيل عبد الله الأمين العام للهيئة العربية للمسرح يرافقه ناصر آل علي مدير الإدارة العامة وغنام غنام مدير التدريب والـتأهيل والمسرح المدرسي، مسقط عاصمة سلطنة عمان، وذلك في إطار التحضيرات الخاصة بتنظيم الدورة 15 من مهرجان المسرح العربي، والتي ستنظمها الهيئة العربية للمسرح بالتعاون مع وزارة الثقافة والرياضة والشباب في سلطنة عُمان والجمعية العمانية للمسرح.
الشارقة 24:

قام الأمين العام للهيئة العربية للمسرح إسماعيل عبد الله يرافقه مدير الإدارة العامة ناصر آل علي ومدير التدريب والـتأهيل والمسرح المدرسي غنام غنام بزيارة إلى مسقط عاصمة سلطنة عمان، وذلك في إطار التحضيرات الخاصة بتنظيم الدورة 15 من مهرجان المسرح العربي، والتي ستنظمها الهيئة العربية للمسرح بالتعاون مع وزارة الثقافة والرياضة والشباب في سلطنة عُمان والجمعية العمانية للمسرح.

وفي إطار زيارة العمل هذه التقى الأمين العام للهيئة العربية للمسرح والوفد المرافق وكيل الثقافة في وزارة الثقافة والرياضة والشباب سعادة السيد سعيد بن سلطان البوسعيدي، وحضر اللقاء مدير عام مساعد الفنون في الوزارة الأستاذ ابراهيم بني عرابة، ورئيس الجمعية العمانية للمسرح الفنان عماد الشنفري، وعدد من المعنيين من الطرفين.

وقد رحب سعادة وكيل الثقافة بتنظيم الهيئة مهرجانها الهام في سلطنة عُمان التي تتوق لهذا الاحتضان، مثمناً جهود صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الرئيس الأعلى للهيئة العربية للمسرح في خدمة الثقافة عامة والمسرح على وجه خاص.

الأمين العام للهيئة العربية للمسرح نقل لسعادته وللمسرحيين العمانيين تحيات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي وكذلك مباركته الكريمة لتنظيم الدورة 15 من المهرجان في مسقط، حيث سيعمل الجميع على تحقيق دورة مميزة تليق بجهود وطموح المسرحيين في السلطنة وكذلك تحقق التقدم للأمام في خدمة المسرح العربي الذي تعمل الهيئة من أجله.

هذا وقد أبدى سعادة وكيل الثقافة استعداد الوزارة والمسؤولين في سلطنة عمان لتوفير كل السبل الكفيلة بإنجاح المهرجان ليكون درة في عقد دوراته.
 
May 01, 2024 / 3:57 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.