جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في الجولة الـ34

إنتر ميلان يواصل احتفالاته بلقب الدوري الإيطالي بفوزه على تورينو

28 أبريل 2024 / 8:05 PM
صورة بعنوان: إنتر ميلان يواصل احتفالاته بلقب الدوري الإيطالي بفوزه على تورينو
download-img
فريق إنتر ميلان يحيي جمهوره في المدرجات بعد فوزه على تورينو
احتفل إنتر ميلان، بإحرازه لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم، مطلع الأسبوع الجاري، عندما واصل حفاظه على سجله خالياً من الخسارة للمباراة الثامنة والعشرين توالياً، بفوزه على ضيفه تورينو، 2 – 0، ضمن المرحلة الرابعة والثلاثين.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

واصل إنتر ميلان، احتفالاته بالحصول على لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم، هذا الموسم، عقب فوزه، 2 / صفر، على ضيفه تورينو، اليوم الأحد، في المرحلة الـ34 للمسابقة.
 
وتقمص النجم التركي المخضرم هاكن كالهانجولو، دور البطولة في المباراة، التي أقيمت على ملعب "جوتسيبي مياتزا"، عقب تسجيله هدفي إنتر في الدقيقتين 56 و60 من ركلة جزاء على الترتيب.
 
وجاء الهدف الأول لإنتر من هجمة منظمة، شهدت عدة تمريرات متقنة بين لاعبي الفريق، حتى وصلت الكرة للأرميني هنريخ مخيتاريان، الذي مررها إلى كالهانجولو، الذي سدد قذيفة مدوية من على يسار منطقة الجزاء، ليضعها على يسار الصربي فانيا ميلنكوفيتش سافيتش، حارس مرمى تورينو، الذي اكتفى بالنظر للكرة وهي تسكن شباكه.
 
واستغل إنتر، حالة الارتباك التي أصابت تورينو عقب الهدف الأول، ليحصل أصحاب الأرض على ركلة جزاء، عقب تعرض ماركوس تورام للعرقلة داخل منطقة جزاء تورينو من جانب ماتيو لوفاتو لاعب الضيوف.
 
ونفذ كالهانجولو الركلة، مسدداً كرة صاروخية على يمين حارس تورينو، الذي ارتمى في الجهة المقابلة، ليحرز الهدف الثاني لإنتر.

وكان تورينو عانى من النقص العددي في اللقاء، عقب طرد لاعبه الكاميروني أدريان تاميز في الدقيقة 49، إثر ارتكابه خطأ متعمداً ضد مخيتاريان.
 
وكان حكم المباراة، وجه إنذاراً في البداية إلى تاميز، قبل أن يبدلها إلى بطاقة حمراء، بعد مراجعة من تقنية حكم الفيديو المساعد (فار).
 
وارتفع رصيد إنتر، الذي حقق فوزه الـ28 في البطولة هذا الموسم مقابل 5 تعادلات وخسارة وحيدة، إلى 89 نقطة، مواصلاً التحليق في الصدارة، بفارق 19 نقطة أمام أقرب ملاحقيه ميلان.
 
وكان إنتر حسم رسمياً، فوزه بلقب الدوري الإيطالي قبل 5 مراحل على نهايته، وذلك للمرة الـ20 في تاريخه الأسبوع الماضي، عقب تغلبه 2 / 1 على مضيفه ميلان في (ديربي الغضب).
 
في المقابل، تجمد رصيد تورينو، الذي حصل على نقطتين فقط في لقاءاته الأربعة الأخيرة بالمسابقة، عند 46 نقطة في المركز العاشر.

ويعود آخر فوز لتورينو في البطولة إلى 30 مارس الماضي، حينما تغلب 1 / صفر، على ضيفه مونزا، في المرحلة الـ30 للمسابقة.
April 28, 2024 / 8:05 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.