جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
للحد من تسرب النفايات إلى المحيطات

وزارة التغير المناخي والبيئة تتعاون مع "الشؤون البحرية بإندونيسيا"

25 أبريل 2024 / 6:32 PM
صورة بعنوان: وزارة التغير المناخي والبيئة تتعاون مع "الشؤون البحرية بإندونيسيا"
download-img
أبرمت وزارة التغير المناخي والبيئة الخميس، مذكرة تفاهم مع وزارة الشؤون البحرية والاستثمار في جمهورية إندونيسيا، لمساعدة الجانب الإندونيسي في الحد من تسرب النفايات البلاستيكية إلى المحيطات. وجرت مراسم توقيع الاتفاقية على هامش المؤتمر العالمي للأعمال الإنسانية الآسيوية 2024 بأبوظبي.
الشارقة 24 – وام:

وقعت وزارة التغير المناخي والبيئة الخميس، مذكرة تفاهم مع وزارة الشؤون البحرية والاستثمار في جمهورية إندونيسيا، لمساعدة الجانب الإندونيسي في الحد من تسرب النفايات البلاستيكية إلى المحيطات.

وجرت مراسم توقيع الاتفاقية على هامش المؤتمر العالمي للأعمال الإنسانية الآسيوية 2024 في أبوظبي، بحضور معالي الدكتورة آمنة بنت عبد الله الضحاك، وزيرة التغير المناخي والبيئة، ومعالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والبنية التحتية.

ووقع مذكرة التفاهم سعادة محمد سلطان النعيمي، وكيل وزارة التغير المناخي والبيئة، ممثلاً عن الوزارة، بينما وقعت ناني هينديارتي، نائب وزير التنسيق للغابات وإدارة البيئة بوزارة الشؤون البحرية والاستثمار في جمهورية إندونيسيا، ممثلة عن الجانب الإندونيسي.

تأتي مذكرة التفاهم استكمالاً لجهود التعاون بين البلدين في تبني حلول قائمة على الطبيعة لمكافحة تحديات التغير المناخي، بما في ذلك "تحالف القرم من أجل المناخ" و"المركز الدولي لأبحاث القرم".
April 25, 2024 / 6:32 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.