جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
مستهدفاً اللاعبين والمنتسبين

نادي دبا الحصن ينظم ورشة "الابتكار في مواجهة التحديات"

22 أبريل 2024 / 1:34 PM
صورة بعنوان: نادي دبا الحصن ينظم ورشة "الابتكار في مواجهة التحديات"
download-img
نظمت لجنة التخطيط الاستراتيجي والتميز بالتعاون مع اللجنة الثقافية والمجتمعية بنادي دبا الحصن الرياضي الثقافي مساء الأحد، في مقر النادي، ورشة بعنوان "الابتكار في مواجهة التحديات وإدارة المخاطر".
الشارقة 24:

نظمت لجنة التخطيط الاستراتيجي والتميز بالتعاون مع اللجنة الثقافية والمجتمعية بنادي دبا الحصن الرياضي الثقافي مساء أمس الأحد، في مقر النادي، ورشة بعنوان "الابتكار في مواجهة التحديات وإدارة المخاطر".

ونظمت الورشة التي استهدفت اللاعبين ومنتسبي النادي وأفراد المجتمع بمناسبة اليوم العالمي للإبداع والابتكار، قدمها أحمد عبد الله النقبي رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي.

حضر الورشة محمد عبد الله راشد الطربان الحمودي نائب رئيس مجلس الإدارة، وعلي محمد علي يعروف النقبي أمين السر العام رئيس لجنة الشؤون المالية والإدارية، ومحمد علي محمد علي الظهوري رئيس لجنة الأنشطة الثقافية والمجتمعية، ومحمد علي أحمد الطليع الظهوري رئيس لجنة الألعاب الفردية ورعاية الموهوبين، ومحمد خليفة النعيمي مدير النادي، ومحمد رشود عضو اللجنة الثقافية والمجتمعية بالنادي.

وتم خلال الورشة مناقشة وتحديث سجل إدارة المخاطر، وهدفت الورشة إلى المساهمة في تعزيز الوعي بأهمية الابتكار الاجتماعي في حياة أفراد المجتمع، وجعلها منصة على مستوى المنطقة لمناقشة مختلف مواضيع الابتكار الاجتماعي من أجل الوصول إلى إيجاد مخرجات وحلول مبتكرة تسهم في مواجهة التحديات والقضايا الاجتماعية والتغلب عليها.

وفي نهاية الورشة، فُتِح باب الحوار والنقاش بين الحضور، وتكريم أصحاب المقترحات والمنفذين لمبادرات الاستدامة التي حصل النادي من خلالهم على 5 حقوق الملكية الفكرية.
April 22, 2024 / 1:34 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.