جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تنطلق 16 إبريل الجاري

23 لاعباً في قائمة أبيض الناشئين استعداداً للألعاب الخليجية للشباب

12 أبريل 2024 / 9:13 PM
صورة بعنوان: 23 لاعباً في قائمة أبيض الناشئين استعداداً للألعاب الخليجية للشباب
download-img
جانب من تدريبات منتخب الإمارات الوطني لكرة القدم للناشئين تحت 17 عاماً
كشف الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم للناشئين تحت 17 عاماً، عن القائمة المشاركة في دورة الألعاب الخليجية التي تقام بالإمارات من 16 إبريل الجاري إلى 2 مايو المقبل، حيث تضم القائمة 23 لاعباً.
الشارقة 24 - محمود علي:

اعتمد الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم للناشئين تحت 17 عاماً، قائمة اللاعبين المشاركين في منافسات دورة الألعاب الخليجية التي تستضيفها الإمارات من 16 إبريل الجاري، إلى 2 مايو المقبل، وتقام من ضمنها منافسات كرة القدم بمشاركة 4 منتخبات هي: الإمارات، والكويت، وعمان، والبحرين.

واختار المدرب الوطني ماجد سالم الزعابي، 23 لاعباً للمشاركة في هذه الدورة وهم: هود صالح المنهالي، وفلاح زايد الزعابي (الجزيرة)، وهزاع فيصل بن عقل، وعبد الله راشد عبد الله (العين)، ومايد محمد اليماحي، وعبد الله فهد يعقوب، وفيصل محمد البريكي (الوحدة)، و سهيل النوبي مال الله، ومايد عادل خميس، وفهد خليل إبراهيم (النصر)، وإبراهيم يوسف الجسمي، ومحمد ناصر أحمد، وسالم عصام ياقوت (الوصل)، ومحمد أحمد مشموم، ومحمد بطي محمد، وعلي حسن الجسمي، وعبد الله أحمد عبد الله (شباب الأهلي)، وعبيد عمران عبيد، وحميد إبراهيم السويدي، وعمير يوسف الريسي، وبطي حمد عبد الله (الشارقة)، ومحمد يوسف عبد الله (الفجيرة)، ومحمد الخياط (سيتي إف سي).

وتقام المنافسات بنظام الدوري من دور واحد، إذ يتم احتساب إجمالي النقاط في تحديد الترتيب النهائي، وستقام جميع المباريات على إستاد آل نهيان بنادي الوحدة في العاصمة أبوظبي.

واعتمدت اللجنة الفنية للدورة جدول المباريات، والتي تنطلق الجولة الأولى، يوم الثلاثاء 16 إبريل الجاري، بمباراة منتخبنا مع شقيقه العماني الساعة 16:45، تليها مباراة الكويت والبحرين الساعة 20:30.

وتقام الجولة الثانية، يوم الجمعة 19 إبريل الجاري، ويلتقي فيها منتخبنا مع شقيقه البحريني الساعة 16:45، ومنتخب الكويت مع نظيره العماني الساعة 20:30.

وتقام الجولة الثالثة والختامية، يوم الاثنين 22 إبريل، حيث يلتقي منتخب الإمارات مع نظيره الكويتي الساعة 16:45، ومنتخب سلطنة عمان مع نظيره البحريني الساعة 20:30.
April 12, 2024 / 9:13 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.