جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
كرمت الشركاء واللجنة المنظمة

القرية الرمضانية لنادي الحمرية تختتم فعالياتها

07 أبريل 2024 / 9:17 AM
صورة بعنوان: القرية الرمضانية لنادي الحمرية تختتم فعالياتها
download-img
أسدلت القرية الرمضانية لنادي الحمرية الثقافي الرياضي، السبت، الستار على فعالياتها، بحفل ختامي كرمت من خلاله الشركاء وفريق العمل، فضلاً عن تخصيص جوائز وهدايا للحضور.
الشارقة 24:

اختتمت القرية الرمضانية لنادي الحمرية الثقافي الرياضي، السبت، فعالياتها، بحفل ختامي كرمت من خلاله الشركاء وفريق العمل، فضلاً عن تخصيص جوائز وهدايا للحضور.

حضر الحفل الختامي كلٌ من سعادة حميد حسن الشامسي، رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي، وسعادة أحمد سعيد المهيري، عضو المجلس البلدي للحمرية، إلى جانب أعضاء مجلس إدارة النادي، ومنتسبيه وأهالي منطقة الحمرية.

وشكر سعادة الرئيس، فريق عمل القرية الرمضانية على جهودهم المبذولة، لتسخير كل ظروف النجاح لفعاليات وأنشطة القرية، خدمة لمنتسبي النادي، وأهالي المنطقة.

بدوره، وجه رئيس اللجنة الثقافية والمجتمعية، المهندس علي المهيري، شكره لزوار القرية الرمضانية، وتجاوبهم مع المبادرات والأنشطة التي قُدمت على شرفهم خلال شهر رمضان المبارك.

شهد الحفل الختامي تكريم الشركاء الاستراتيجيين من بلدية الحمرية والمجلس البلدي، ثم مجلس ضاحية الحمرية، ودائرة الخدمات الاجتماعية، ومركز شرطة الشارقة كجهات متعاونة، بالإضافة لفريق العمل ومقدمي الورش والفعاليات.
 
April 07, 2024 / 9:17 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.