جار التحميل...

°C,
أكدت أن الحادثة لن تمر دون رد

إيران تتوعد بمعاقبة إسرائيل خلال جنازة ضباط قتلوا في هجوم السفارة

April 05, 2024 / 3:00 PM
جنازة ضباط إيرانيين قتلوا في ما يشتبه أنها غارة جوية إسرائيلية على مجمع السفارة الإيرانية في دمشق
توعدت إيران مجدداً، اليوم الجمعة، بمعاقبة إسرائيل خلال جنازة سبعة ضباط قتلوا في غارة جوية على مجمع السفارة الإيرانية في سوريا؛ يشتبه في أن إسرائيل شنتها هذا الأسبوع، وقال القائد العام للحرس الثوري الإيراني الميجر جنرال حسين سلامي "لن تمر أعمال العدو "الإسرائيلي" ضد إيران دون رد... رجالنا الشجعان سيعاقبون إسرائيل".
الشارقة 24 – رويترز:

قال القائد العام للحرس الثوري الإيراني الميجر جنرال حسين سلامي للحشد المتجمع في طهران خلال جنازة سبعة ضباط قتلوا في غارة جوية على مجمع السفارة الإيرانية في سوريا: "لن تمر أعمال العدو "الإسرائيلي" ضد إيران دون رد... رجالنا الشجعان سيعاقبون إسرائيل".

ومن بين القتلى في الهجوم الذي وقع يوم الاثنين على مجمع السفارة الإيرانية في العاصمة السورية دمشق البريجادير جنرال محمد رضا زاهدي القائد الكبير في الحرس الثوري الإيراني.

وقال القائد العام للحرس الثوري الإيراني الميجر جنرال حسين سلامي للحشد المتجمع في طهران "لن تمر أعمال العدو "الإسرائيلي" ضد الجمهورية الإسلامية دون رد... رجالنا الشجعان سيعاقبون إسرائيل".

وأفادت وكالة تسنيم الإيرانية شبه الرسمية بأن محسن رضائي القائد السابق للحرس الثوري قال في تعليقه حول إمكانية انتقام إيران من إسرائيل إنه "تم اتخاذ القرار وسيتم تنفيذه بالتأكيد"، ولم يقدم مزيداً من التفاصيل.

وتزامنت الجنازة مع يوم القدس العالمي الذي يقام سنوياً، وتنظم خلاله إيران مسيرات حاشدة مؤيدة للفلسطينيين ومعادية لإسرائيل في أنحاء البلاد.
April 05, 2024 / 3:00 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.