جار التحميل...

°C,
أطلقت مبادرة تعزز أعمق المعاني النبيلة

"خيرية الشارقة" تحتفي بيوم زايد للعمل الإنساني بإفطار 5 آلاف صائم

March 29, 2024 / 9:33 PM
أكد الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية، أهمية المبادرة التي أطلقتها الجمعية بإفطار 5 آلاف صائم، في مصلى العيد الواقع خلف مبنى بلدية مدينة الشارقة، تزامناً مع يوم زايد للعمل الإنساني، في تجسيد الروح الحقيقية للشهر الفضيل، وتعزيز أعمق المعاني الإنسانية.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أوضح الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية، أن الجمعية أطلقت مبادرة لإفطار 5 آلاف صائم، تزامناً مع يوم زايد للعمل الإنساني، الذي يوافق الـ19 من رمضان من كل عام، حيث تسعى المبادرة لترسيخ قيم الخير والعطاء التي تمثلها هذه المناسبة، والتي كانت دائماً في صميم عمل الجمعية.

وأعرب الشيخ صقر القاسمي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، عن فخره واعتزازه بهذه المبادرة، التي أقيمت في مصلى العيد الواقع خلف مبنى بلدية مدينة الشارقة، مؤكداً أنها تأتي في إطار الجهود المتواصلة للجمعية في دعم الأعمال الخيرية، وتقديم يد العون للمحتاجين.

وأضاف رئيس مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية، أن تنظيم هذه المبادرة يعد لحظة مهمة تعكس الروح الحقيقية للشهر الفضيل، وتجسد أعمق معاني الإنسانية التي ينبغي على المجتمعات تعزيزها.
March 29, 2024 / 9:33 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.