جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
مؤكداً أن المتقاعد هو في صدر أجندة المجلس

رئيس "استشاري الشارقة" يستقبل وفداً من جمعية الإمارات للمتقاعدين

18 مارس 2024 / 4:38 PM
صورة بعنوان: رئيس "استشاري الشارقة" يستقبل وفداً من جمعية الإمارات للمتقاعدين
download-img
رحّب معالي الدكتور عبد الله بلحيف النعيمي رئيس المجلس الاستشاري بإمارة الشارقة، بوفد من جمعية الإمارات للمتقاعدين برئاسة الدكتور عبيد صالح المختن، مؤكداً أن المتقاعد هو في صدر أجندة المجلس.
الشارقة 24:

استقبل معالي الدكتور عبد الله بلحيف النعيمي رئيس المجلس الاستشاري بإمارة الشارقة، وفداً من جمعية الإمارات للمتقاعدين برئاسة الدكتور عبيد صالح المختن، وأ. آمنة الكمدة أمينة السر، و أ. محمد الملا رئيس لجنة الشراكات، وأ. عبد الله أحمد رئيس لجنة الخبرات، ود. صلاح المزروعي عضو اللجنة الاجتماعية، وأ. فاطمة السلامي نائبة رئيس اللجنة الاجتماعية.

قدم رئيس مجلس إدارة جمعية المتقاعدين التهنئة بمناسبة شهر رمضان الكريم، ونقل تحيات أعضاء الجمعية، وأشاد بجهود ودعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس حاكم الشارقة، وتوجيهات سموه الحانية والدائمة والتي تخدم المتقاعد، وتسهل له حياته، حيث كان الهدف من الزيارة هو التأكد من نقل احتياجات المتقاعد الفعلية وأولوياته لجهات الاختصاص.

وفي ختام الزيارة، شكر رئيس المجلس الاستشاري وفد الجمعية على حضورهم، وأكد أن المتقاعد هو في صدر أجندة المجلس، وجميع الملاحظات التي رُفعت من قبل إدارة الجمعية سيتم دراستها وأخذها بعين الاعتبار، كما رحب بالتعاون المستقبلي بين الطرفين.
March 18, 2024 / 4:38 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.