جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في نسختها الثامنة..

بطولة الصبيحية الرمضانية تجمع أهالي خورفكان "في حب سلطان"

16 مارس 2024 / 2:53 PM
أكد خميس محمد النقبي رئيس اللجنة المنظمة لبطولة الصبيحية الرمضانية لكرة القدم، أن النسخة الثامنة للبطولة تشهد مشاركة 8 فرق، وتحفل بالعديد من الفعاليات والأنشطة التي تلبي تطلعات أهالي المنطقة.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

تحت شعار "حب سلطان يجمعنا"؛ انطلقت الجمعة منافسات بطولة الصبيحية الرمضانية لكرة القدم، بحضور عدد من المسؤولين وممثلي الأندية والمؤسسات الحكومية في مدينة خورفكان، وحشد أعيان وأهالي المنطقة والمناطق المجاورة.

حضر افتتاح البطولة التي تقام بملعب الزبارة، سعادة الدكتور راشد خميس النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، والعقيد الدكتور علي الحمودي مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، وعبد الله خلفان النقبي والي منطقة النحوة، وجمع من المسؤولين والرياضيين والأهالي.

وأفاد خميس محمد النقبي رئيس اللجنة المنظمة لبطولة الصبيحية الرمضانية لكرة القدم، أن البطولة علاوة على ما تشهده من إثارة ومنافسة رياضية، تعزز من تلاحم الأهالي كمتنفس لقضاء الأوقات الرمضانية المميزة بعد الانتهاء من الصلاة.

وأضاف أن النسخة الثامنة للبطولة تحظى برعاية مجلس الشارقة الرياضي وبالتعاون مع نادي خورفكان الرياضي الثقافي، وبدعم من عدد من الشخصيات والعائلات، وتتضمن مشاركة 8 فرق من الشباب والأساطير، وتستمر منافساتها حتى 30 مارس الجاري.
March 16, 2024 / 2:53 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.