جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بحث معه علاقات التعاون بين البلدين

هاتفياً..عبدالله بن زايد يهنئ وزير خارجية باكستان بمنصبه الجديد

15 مارس 2024 / 11:03 AM
عبدالله بن زايد
download-img
في اتصال هاتفي، هنأ سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، محمد إسحاق دار بمناسبة تعيينه وزيراً للخارجية في جمهورية باكستان الإسلامية، وبحث معه علاقات الصداقة الإماراتية الباكستانية، والشراكة الاستراتيجية وسبل تنميتها وتطويرها لما فيه خير ومصلحة البلدين وشعبيهما.
الشارقة 24 – وام: 

هنأ سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، محمد إسحاق دار بمناسبة تعيينه وزيراً للخارجية في جمهورية باكستان الإسلامية.

وبحث الوزيران - خلال اتصال هاتفي - علاقات الصداقة الإماراتية الباكستانية، والشراكة الاستراتيجية وسبل تنميتها وتطويرها لما فيه خير ومصلحة البلدين وشعبيهما.

وأعرب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، عن تمنياته لمحمد إسحاق دار التوفيق والنجاح، مؤكداً على عمق العلاقات بين البلدين.

كما أعرب سموه عن تطلعه للعمل مع نظيره الباكستاني، بما يسهم في تعزيز مجالات التعاون والعمل المشترك، وذلك في إطار الشراكة الاستراتيجية المتنامية الإماراتية الباكستانية.

كما بحث سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان ومحمد إسحاق دار، خلال الاتصال الهاتفي، عدداً من الملفات والقضايا ذات الاهتمام المشترك وتبادلا وجهات النظر بشأنها.
March 15, 2024 / 11:03 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.