جار التحميل...

°C,
أكد أهمية التواصل وصلة الأرحام في شهر رمضان الكريم

بحضور الأهالي.. مجلس ضاحية الخروس ينظم مبادرة "يلستنا"

March 15, 2024 / 2:06 AM
نظّم مجلس ضاحية الخروس، التابع لدائرة شؤون الضواحي في إمارة الشارقة، مبادرته الاجتماعية السنوية المعروفة باسم "يلستنا"، حيث تم تنظيم هذه المبادرة بهدف تعزيز التواصل وبناء جسور التواصل بين أهالي مدينة دبا الحصن.
الشارقة 24:

بمبادرة إيجابية ومنصة لتوطيد العلاقات المجتمعية، نظّم مجلس ضاحية الخروس، التابع لدائرة شؤون الضواحي في إمارة الشارقة، مبادرته الاجتماعية السنوية المعروفة باسم "يلستنا"، حيث تم تنظيم هذه المبادرة بهدف تعزيز التواصل وبناء جسور التواصل بين أهالي مدينة دبا الحصن الذين يقيمون الآن في منطقة سهيلة بمدينة الذيد.

أكد مجلس ضاحية الخروس، خلال اللقاء، أهمية التواصل وصلة الأرحام، وخاصةً في شهر رمضان الكريم، حيث يتضافر الجميع لتعزيز الروابط الاجتماعية وتقوية العلاقات الأسرية.

حضر اللقاء سعادة جمعة المغني، رئيس مجلس ضاحية الخروس، وسعادة عبد الله محمد سبيعان، نائب رئيس المجلس، بالإضافة إلى الأعضاء والأهالي.

لاقى اللقاء إقبالاً كبيراً من الحضور الذين أبدوا استعدادهم للمشاركة الفعّالة في مثل هذه المبادرات، التي تسعى إلى تعزيز الترابط الاجتماعي وتقوية الروابط الأسرية والمجتمعية.

وتبادل الحضور التهاني والدعوات بالخير والبركات في هذا الشهر المبارك، وعبروا عن تطلعهم لفترة رمضان المبارك بكل ما تحمله من فرص للتواصل الاجتماعي وتعزيز الروابط الأسرية والمجتمعية في جو من السعادة والتراحم.
March 15, 2024 / 2:06 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.