جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في مدرستي اليرموك والعين البيضاء

الهلال الأحمر يهدي حقائب مدرسية للأطفال بمحافظة الزرقاء الأردنية

13 مارس 2024 / 7:06 PM
صورة بعنوان: الهلال الأحمر يهدي حقائب مدرسية للأطفال بمحافظة الزرقاء الأردنية
download-img
سـلّم نائب قائد فريق الإغاثة الإماراتي سعادة يوسف عبد الله الهرمودي، ومتطوعي فريق الإغاثة الإماراتي بهيئة الهلال الأحمر، حقائب مدرسية تحتوي على قرطاسية للطلبة الأيتام في مدرستي اليرموك والعين البيضاء في الأزرق الشمالي التابع لمحافظة الزرقاء الأردنية.
الشارقة 24 - وام:

استمراراً للنهج الإنساني الذي تتبعه هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وفي أول أيام شهر رمضان الفضيل، سـلّم نائب قائد فريق الإغاثة الإماراتي سعادة يوسف عبد الله الهرمودي، ومتطوعي فريق الإغاثة الإماراتي، حقائب مدرسية تحتوي على قرطاسية للطلبة الأيتام في مدرستي اليرموك والعين البيضاء في الأزرق الشمالي التابع لمحافظة الزرقاء الأردنية.

تم تسليم الحقائب بحضور مدير قضاء الأزرق عطوفة / سامي الخلايلة الذي عبر عن الشكر والتقدير لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي ولدولة الإمارات العربية المتحدة قائلاً: نيابة عن أبناء المجتمع المحلي في قضاء الأزرق، أتقدم اليكم بالشكر والتقدير على الدعم المتواصل وتفقدكم الأحوال في قضاء الأزرق وعلى هذه المبادرة تجاه أطفال مدارس فضاء الأزرق.

واستهل توزيع الحقائب بطلبة مدرسة اليرموك الأساسية المختلطة وبمشاركة مديرة المدرسة أسماء الشومري، التي أعربت بدورها عن امتنانها وشكرها لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي .

تلاها تسليم الطلبة بمدرسة العين البيضاء الأساسية المختلطة وبحضور مديرها ساير الزيادي، الذي أعرب عن شكره لاهتمام الهيئة وفريق الإغاثة الإماراتي بالمدرسة، حيث سبق هذا التبرع، إهداء المدرسة "كرفانتين" - بيوت متنقلة - ، ليستفاد منها كفصول دراسية للطلبة .
 
March 13, 2024 / 7:06 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.