جار التحميل...

°C,
قدمها المصمم الإماراتي هشام المظلوم

دائرة التخطيط والمساحة في الشارقة تنظم ورشة عمل حول "فيلا ديواني"

07 مارس 2024 / 11:19 PM
أقامت دائرة التخطيط والمساحة في الشارقة ورشة تعريفية بعنوان "فيلا ديواني.. قصة إبداع" قدمها المصمم الإماراتي هشام المظلوم، مالك الفيلا التي حازت على الجائزة الأولى في مسابقة "أفضل تصميم معماري – أفضل مبنى سكني" والتي أطلقتها إدارة "تراخيص البناء".
الشارقة 24:

نظمت دائرة التخطيط والمساحة في الشارقة ورشة تعريفية بعنوان "فيلا ديواني.. قصة إبداع" قدمها المصمم الإماراتي هشام المظلوم، مالك الفيلا التي حازت على الجائزة الأولى في مسابقة "أفضل تصميم معماري – أفضل مبنى سكني" والتي أطلقتها إدارة تراخيص البناء لفئتي المكاتب الاستشارية وطلبة الجامعات والخريجين من كلية الهندسة المعمارية بجامعة الشارقة.

وتعتبر هذه الجائزة الثالثة لـ "فيلا ديواني" على المستويين المحلي والعالمي، لما يتميز به المبنى من تصميم معماري معاصر حديث لمالكه المصمم الإماراتي هشام المظلوم، والذي مزج بفكرته فن الخط العربي بأساليب البناء الحديثة، إضافة لاحتواء المبنى ضمن تصميمه الداخلي على مقتنيات فنية نادرة من الخط العربي لأشهر الخطاطين والفنانين الرواد بالعالم.

وتخلل الورشة تكريم المهندس حميدي الكتبي، مدير إدارة تراخيص البناء، للمصمم الإماراتي هشام المظلوم، تقديراً لتميزه وإبداعه في مزج الخط العربي بفنون العمارة الحديثة وجهوده في الحفاظ على الإرث المعماري الأصيل. 
March 07, 2024 / 11:19 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.