جار التحميل...

°C,
استكمالاً لإنجازاتها المستمرة في الإمارة

تعاونية الشارقة تفتتح فرعاً جديداً في ضاحية الخروس

March 07, 2024 / 7:01 PM
دشن سعادة ماجد سالم الجنيد، الرئيس التنفيذي لتعاونية الشارقة، فرعاً جديداً للتعاونية في ضاحية الخروس في إمارة الشارقة، بتكلفة تصل لأكثر من 10 ملايين درهم، وذلك استكمالاً لإنجازاتها المستمرة في الإمارة الباسمة.
الشارقة 24:

افتتح سعادة ماجد سالم الجنيد، الرئيس التنفيذي لتعاونية الشارقة، فرعاً جديداً للتعاونية في ضاحية الخروس في إمارة الشارقة، بتكلفة تصل لأكثر من 10 ملايين درهم، وذلك استكمالاً لإنجازاتها المستمرة في إمارة الشارقة.

وتوجه سعادة ماجد الجنيد، الرئيس التنفيذي، بالشكر والامتنان إلى مقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وإلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة، على متابعتهم الدائمة لمسيرة التعاونية، كما تقدم بالشكر إلى سعادة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة، والمساهمين، وجميع العاملين، على افتتاح فرع الخروس.
 
وأكد سعادته أن تعاونية الشارقة تعمل على مواكبة النمو الاقتصادي المتسارع بإمارة الشارقة، حيث تنطلق بخطط استراتيجية مستقبلية نحو بناء منظومة اقتصادية كبرى في قطاع التجزئة، لتكون لها الريادة في السوق المحلي كأكبر الجمعيات التعاونية وأقدمها في الدولة في تقديم الخدمة التعاونية على مدار 47 عاماً.
 
وصرح سعادة ماجد الجنيد بأن إنشاء فرع الخروس يأتي تنفيذاً لتوجيهات مجلس إدارة التعاونية، بإنشاء فرع يخدم أهالي ضاحية الخروس والمناطق التي تجاورها، ويعد استكمالاً للخطة الاستراتيجية التي وضعتها التعاونية والمتمثلة بالانتشار في ربوع إمارة الشارقة كافة، وتقديم الخدمة التعاونية لأكبر شريحة من المواطنين والمقيمين على حد سواء.
 
يقع الفرع في ضاحية الخروس على مساحة تبلغ 800 متر مربع تقريباً ويضم أكثر من 10 آلاف صنف من المواد الغذائية وغير الغذائية، موزعة على الأقسام المختلفة، كما يتوفر بالفرع جميع الأقسام الطازجة مثل الخضار والفواكه والملحمة والمسمكة ومشوى اللحوم ومشوى الأسماك.

كما يوفر الفرع خدمات إضافية لأهالي ضاحية السيوح بمساحات تجارية مؤجرة تشمل صيدلية، وصالون للحلاقة، ومغسلة وكافتيريا، لضمان تحقيق مزيج خدماتي متكامل للمتسوقين، كما سيتم توفير أجهزة صراف آلي خلال الأيام المقبلة.

وبمناسبة الافتتاح توفر تعاونية الشارقة تشكيلة متنوعة من العروض والخصومات على المنتجات، إلى جانب اكتساب المتسوقين 10 أضعاف النقاط عند التسوق من فرع الخروس من تاريخ 7 وحتى 10 مارس الجاري.
 
ووجه سعادة الرئيس التنفيذي الشكر لجميع الدوائر والهيئات والشركات التي ساهمت في إنجاز هذا المشروع، كما وجه الشكر إلى جميع الإدارات والأقسام في تعاونية الشارقة على جهودهم المبذولة في إنجاح افتتاح فرع الخروس وتقديم أفضل الخدمات والمنتجات لمتسوقي التعاونية.
March 07, 2024 / 7:01 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.