جار التحميل...

°C,
لتسليط الضوء على نمو الإمارة الاقتصادي

مذكرة تفاهم بين "استثمر في الشارقة" و"ذا بيزنس يير"

March 07, 2024 / 12:17 AM
أبرم مكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر "استثمر في الشارقة"، مع شركة الأعمال العالمية وأبحاث السوق "ذا بيزنس يير"، مذكرة تفاهم للتعاون في إنتاج نشرة "ذا بيزنس يير.. الشارقة 2024/2025"، وهي نشرة اقتصادية وبحثية سنوية تتناول تفاصيل الفرص الاقتصادية والاستثمارية في الإمارة.
الشارقة 24:

وقع مكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر "استثمر في الشارقة"، مع شركة الأعمال العالمية وأبحاث السوق "ذا بيزنس يير"، مذكرة تفاهم للتعاون في إنتاج نشرة "ذا بيزنس يير.. الشارقة 2024/2025"، وهي نشرة اقتصادية وبحثية سنوية تتناول تفاصيل الفرص الاقتصادية والاستثمارية في الإمارة وتشكل بوصلةً معرفية للمستثمرين، ورواد الأعمال المحليين والعالميين.

جرى توقيع المذكرة في مركز الشارقة لخدمات المستثمرين "سعيد"، من جانب محمد جمعة المشرخ المدير التنفيذي لمكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر، وفيديريكا فيرمو مدير تطوير الأعمال من مجموعة "ذا بيزنس يير".

تأتي المذكرة في إطار جهود "استثمر في الشارقة" الرامية إلى توسيع قاعدة الشراكات وتوثيق روابط التعاون مع الجهات المحلية المؤثرة في عالم الأعمال والاستثمار إلى جانب العمل على التعريف بالإمكانيات الكبيرة لنمو الأعمال، واستدامتها في الإمارة وتعريف المعنيين بالفرص الواعدة في قطاعات الاقتصاد الحديث.

وتترجم المذكرة أهمية الدور الإعلامي وإتاحة البيانات والمعلومات لمجتمعات الأعمال وذلك في إطار استراتيجية وبرامج "استثمر في الشارقة"، الهادفة إلى ترسيخ مكانة الإمارة حاضنة لأهم الشركات والمشاريع المحلية والعالمية.

تغطي مذكرة التفاهم مساحات العمل المشتركة بين الجانبين وتبادل البيانات والمعلومات ذات العلاقة بأسواق وقطاعات الإمارة واتجاهات ومعدلات النمو لتوفير صورة شاملة عن الفرص الاستثمارية الواعدة، التي تزخر بها أسواق الشارقة وقطاعاتها المشتركة ويشارك بموجبها "استثمر في الشارقة" في منشورات ذا بيزنس يير 2024-2025 بالمقابلات والحوارات والبيانات الصحفية المشتركة.

وأكد محمد جمعة المشرخ أن التعاون بين استثمر في الشارقة و"ذا بيزنس يير"، يسهم في تقديم المعلومات والبيانات الشاملة لقادة القطاعات والمستثمرين من مختلف دول العالم، مشيراً إلى أن خيارات الاستثمار اليوم وفي ظل التنافسية العالية للأسواق أصبحت أكثر ارتباطاً بالمعرفة المسبقة والدقيقة حول الأسواق واتجاهات نموها ومظلتها التشريعية، والتنظيمية إلى جانب نوعية الخدمات المقدمة للمستثمرين.
March 07, 2024 / 12:17 AM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.