جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
يقام أبريل المقبل

الكشف عن درع وكأس السوبر الإماراتي القطري لكرة القدم

06 مارس 2024 / 11:50 PM
صورة بعنوان: الكشف عن درع وكأس السوبر الإماراتي القطري لكرة القدم
download-img
كشفت تنفيذية السوبر الإماراتي القطري عن الشركاء الرسميين للمسابقة المرتقبة، وهم شركة مدن الإماراتية، وزوروا قطر، فيما كشفت عن درع وكأس المسابقة المشتركة بين الإمارات وقطر.
الشارقة 24 - محمود علي:

أعلنت اللجنة التنفيذية المنظمة للسوبر الإماراتي القطري عن الشركاء الرسميين للمسابقة المرتقبة، شركة مدن الإماراتية، وزوروا قطر.

وكشفت اللجنة عن درع وكأس المسابقة المشتركة بين الإمارات، وقطر "درع السوبر" و"كأس السوبر" الأربعاء في فندق رافلز بدبي حيث شهد الحدث كلاً من عبد الله ناصر الجنيبي رئيس رابطة المحترفين الإماراتية النائب الأول لرئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، ورئيس اللجنة التنفيذية للمسابقة المشتركة، ومحمد خليفة السويدي نائب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم ونائب رئيس اللجنة التنفيذية للمسابقة، كما حضر من جانب شركة مدن عبد الله الساهي العضو المنتدب، ومن زوروا قطر حمد عبد الرحمن الخاجة.
 
ومن المقرر أن تقام المسابقة بين الدولتين في أبريل المقبل، وسيكون الحدث الذهبي الأول كأس السوبر القطري الإماراتي والذي سيجمع بين العربي القطري بطل كأس أمير قطر 2022-2023 والشارقة الإماراتي بطل كأس رئيس الدولة في الإمارات 2022-2023 وستقام المباراة في 12 أبريل المقبل بالدوحة في قطر. 
 
أما الحدث الذهبي الثاني فهو درع السوبر الإماراتي القطري والذي سيجمع شباب الأهلي الإماراتي بطل دوري أدنوك للمحترفين 2022-2023 والدحيل القطري بطل دوري نجوم قطر 2022-2023 وستقام المباراة في دبي، بالإمارات في 13 إبريل المقبل.
March 06, 2024 / 11:50 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.