جار التحميل...

°C,
برئاسة هنا السويدي

اللجنة العليا لمهرجان صير بونعير بالشارقة تعقد اجتماعها الأول 2024

March 05, 2024 / 7:37 PM
بحثت اللجنة العليا لمهرجان صير بونعير برئاسة سعادة هنا سيف السويدي رئيس هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة ومشاركة الأعضاء، خلال اجتماعها الأول لعام 2024، التحضيرات والاستعدادات الجارية لتنظيم النسخة الرابعة والعشرين من مهرجان صير بونعير.
الشارقة 24:

عقدت اللجنة العليا لمهرجان صير بونعير برئاسة سعادة هنا سيف السويدي رئيس هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة ومشاركة الأعضاء، اجتماعها الأول لعام 2024، وتضمن مناقشة عدد من الموضوعات والمحاور المهمة فيما يتعلق بخطط وأعمال اللجنة خلال العام الجاري، والوقوف على التحضيرات والاستعدادات الجارية لتنظيم النسخة الرابعة والعشرين من مهرجان صير بونعير.

ويأتي انعقاد الاجتماع الأول للجنة تنفيذاً لقرار المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، الصادر مؤخراً بشأن إعادة تشكيل اللجنة العليا لمهرجان صير بونعير، وتتبع هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة وتعمل تحت إشرافها.

وشهد الاجتماع حضور سعادة حسن يعقوب أمين عام مجلس الشارقة للإعلام، نائب رئيس اللجنة، وكل من الأعضاء سعادة خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، وسالم الغيثي مدير هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وسعادة أحمد الحوسني مدير عام نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، والعقيد محمد الهنداسي بالإنابة عن قائد عام شرطة الشارقة، وعدد من الحضور من هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة والقيادة العامة لشرطة الشارقة، وأخيراً من هيئة الإنماء التجاري والسياحي.

وفي مستهل الاجتماع الذي عقد في مقر هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة، رحبت سعادة هنا سيف السويدي، رئيس الهيئة، رئيس اللجنة بالحضور، معربة عن اعتزازها البالغ بقرار المجلس التنفيذي بشأن إنشاء وتشكيل اللجنة، مما يعكس اهتمام حكومة الشارقة بتعزيز الجهود المؤسسية الرامية إلى المحافظة على البيئة وصون تنوعها الحيوي والمحافظة على الحياة الفطرية واستدامة المحميات الطبيعية التي تحتضنها إمارة الشارقة.

وأكدت سعادة هنا سيف السويدي ثقتها العالية بأعضاء اللجنة ومواصلتهم لدورهم الحيوي في تحقيق الأهداف البيئية من خلال حزمة الأنشطة والمسابقات والمعارض التي سيضمها المهرجان في نسخته الحالية.

وضمن أجندة الاجتماع ناقش الحضور اختصاصات اللجنة العليا لمهرجان صير بونعير ومختلف البنود القانونية المنظمة لأعمالها، بموجب القرار الصادر، ومن ضمنها إعداد الخطة والحملة الإعلامية لمهرجان صير بونعير، واقتراح إطلاق المبادرات واستعراض جدول الفعاليات المستهدفة خلال المهرجان، وإعداد البرنامج الزمني الخاصة بتنفيذها وطرح الأفكار والمقترحات التطويرية.

واستعرض الاجتماع قرار تشكيل اللجنة واختصاصاتها ومدة العضوية، وتوصيات المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، ومناقشة استعدادات جميع الجهات المتعاونة لتقديم الدعم الكامل للمهرجان من خلال الدعم اللوجستي أو من خلال دعم الأنشطة، واستحداث لجان جديدة في المهرجان حيث يعتبر المهرجان من المهرجانات المميزة في إمارة الشارقة وداعم للسياحة البيئية، كما تم تحديد مُقرر اللجنة حصة الشامسي، مدير إدارة الاتصال المؤسسي وخدمة المجتمع في هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة.
March 05, 2024 / 7:37 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.