جار التحميل...

°C,
تشرف على تنفيذها دائرة عجمان الرقمية

عمار النعيمي يشهد توقيع اتفاقية باقة تملك في عجمان

March 04, 2024 / 7:21 PM
حضر سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، توقيع اتفاقية تعاون مشترك لتنفيذ مشروع "باقة تملك في عجمان"، والذي تشرف على تنفيذه دائرة عجمان الرقمية، ويقوم على تصميم رحلة المتعامل لتملك عقار في إمارة عجمان.
الشارقة 24:

شهد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، توقيع اتفاقية تعاون بين حكومة عجمان ممثلة بدائرة الأراضي والتنظيم العقاري، وكل من الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ والاتحاد للكهرباء والماء ومؤسسة عجمان للصرف الصحي، و"اتصالات من إي آند"، وذلك في إطار التعاون المشترك لتنفيذ مشروع "باقة تملك في عجمان"، والذي تشرف على تنفيذه دائرة عجمان الرقمية.

ويقوم المشروع على تصميم رحلة المتعامل لتملك عقار في إمارة عجمان، مع توفير خدمات استباقية لعدة جهات حكومية وخاصة، ما يختصر الجهد والوقت على مالك العقار الجديد، ويقلص مدة طلب الخدمات كافة من 5 أيام إلى 10 دقائق فقط.

وتسعى دائرة عجمان الرقمية بالتعاون مع دائرة الأراضي والتنظيم العقاري بعجمان، من خلال استحداث هذه الباقة إلى رفع جودة الحياة في إمارة عجمان، عبر تقليل المتطلبات الحكومية في شراء العقار، وتوفير خدمات استباقية سريعة متكاملة وموثوقة بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين.
March 04, 2024 / 7:21 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.