جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
على هامش حفل اليوبيل الفضي لـ "النادي"

محمد الشرقي يشهد توقيع اتفاقية "الاتحاد الدولي والفجيرة للرياضات"

04 مارس 2024 / 4:45 PM
حضر سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، توقيع اتفاقية تعاون بين الاتحاد الدولي للرياضات البحرية، ونادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية على هامش حفل اليوبيل الفضي للنادي.
الشارقة 24 – وام:

شهد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة توقيع اتفاقية تعاون بين الاتحاد الدولي للرياضات البحرية، ونادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية على هامش حفل اليوبيل الفضي للنادي.

وقّع الاتفاقية أحمد إبراهيم مدير نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية، وتوماس كورت الأمين العام للاتحاد الدولي للرياضات البحرية، بحضور الدكتور رافييل كيولي رئيس الاتحاد الدولي.

وأكّد سموه، المكانة الرائدة التي حققتها إمارة الفجيرة في تنظيم واستضافة منافسات الرياضات البحرية العالمية، واستقطاب أبطال العالم للتنافس فيها، مشيراً إلى اهتمام وتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بتوفير متطلبات إنجاح البطولات الدولية التي ينظمها النادي، وتنفيذ أهدافها التي توائم تطلّعات الدولة ورؤيتها التنافسية في هذا المجال.

ونوّه سموه، إلى أهمية الشّراكة الاستراتيجية واتفاقية التعاون بين الطرفين، ودورها الرئيس في تطوير الرياضات البحرية مستقبلاً بأشكالها كافة وتمكين وتدريب الناشئين وتأهيلهم للعالمية عبر برامج التعاون والمشاريع المشتركة بين الجانبين.
March 04, 2024 / 4:45 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.