جار التحميل...

°C,
في فندق والدورف أستوريا

سعود بن صقر يحضر حفل عشاء للمشاركين في قمة العرب للطيران

February 29, 2024 / 10:20 AM
شهد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، الأربعاء، حفل العشاء الذي نظّمته هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة في فندق والدورف أستوريا، للمشاركين بقمة العرب للطيران على مدار يومين، والتي استضافتها رأس الخيمة.
الشارقة 24 – وام:

حضر صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، مساء الأربعاء، حفل العشاء الذي نظّمته هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة في فندق والدورف أستوريا، للمشاركين في "قمة العرب للطيران" بحضور أعضاء المجلس العالمي للسفر والسياحة والتي استضافتها رأس الخيمة على مدار يومين.

وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث حول عددٍ من الموضوعات المتعلّقة بقطاع السفر والسياحة، وأهميته في دفع عجلة النمو الاقتصادي، والاجتماعي، بما يضمن تحقيق المزيد من الازدهار لمختلف دول العالم.

وأكد سموه أن إمارة رأس الخيمة حريصة على تعزيز العمل المشترك من أجل نمو حركة السياحة والسفر في الدولة، والمنطقة والعالم، والارتقاء بها نحو آفاق أرحب من التعاون الدولي.

واستمع سموّه من المشاركين إلى التوصيات التي خرجت بها القمة لتعزيز استدامة قطاع السفر والسياحة في المنطقة العربية والعالم، عبر التأكيد على أهمية العمل مع الحكومات لزيادة الوعي بأهمية السياحة، وانعكاسها الإيجابي على تنمية المجتمعات المحلية.
February 29, 2024 / 10:20 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.