جار التحميل...

°C,
أشاد بروابط الصداقة والشراكة بين البلدين الصديقين

سعود بن صقر يبحث مع سفير كوستاريكا تعزيز العلاقات

February 26, 2024 / 5:39 PM
بحث صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، خلال استقباله، اليوم الاثنين، فرانسيسكو شاكون إيرنانديس سفير جمهورية كوستاريكا لدى الدولة، تعزيز علاقات التعاون على مختلف الصعد، والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، مشيداً سموه بروابط الصداقة والشراكة المتنامية التي تجمع البلدين الصديقين.
الشارقة 24 – وام:

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، في قصر سموه بمدينة صقر بن محمد، اليوم الاثنين، فرانسيسكو شاكون إيرنانديس سفير جمهورية كوستاريكا لدى الدولة، الذي قدم للسلام على سموه.

ورحب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، بالسفير الكوستاريكي، وبحث معه تعزيز علاقات التعاون مع كوستاريكا على مختلف الصعد، وتبادل معه الأحاديث حول عددٍ من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وأشاد سموه، بروابط الصداقة والشراكة المتنامية التي تجمع دولة الإمارات وجمهورية كوستاريكا، والتي من شأنها تحقيق المزيد من الازدهار والتنمية المستدامة للبلدين والشعبين الصديقين.

من جانبه، عبر فرانسيسكو شاكون إيرنانديس، عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة، على كرم الضيافة وحسن الاستقبال، مشيداً بمكانة وحضور الدولة على الصعيدين الإقليمي والعالمي.
February 26, 2024 / 5:39 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.