جار التحميل...

°C,
تحت شعار "الشارقة تزدهر بالاستدامة"

الزعابي: ملتقى الشارقة البلدي 7 يسعى لإبراز القدرات والابتكارات

February 21, 2024 / 6:32 PM
أعلن سعادة الدكتور سليمان بن سرحان الزعابي، رئيس دائرة شؤون البلديات، عن انطلاق ملتقى الشارقة البلدي السابع تحت شعار "الشارقة تزدهر بالاستدامة"، في مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد سعادة الدكتور سليمان بن سرحان الزعابي، رئيس دائرة شؤون البلديات، أن ملتقى الشارقة البلدي السابع انطلق اليوم تحت شعار "الشارقة تزدهر بالاستدامة"، في مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار، ويختص بالمجالس البلدية ودوائر البلديات في إمارة الشارقة.

وأضاف لـ "الشارقة 24"، أن ملتقى الشارقة البلدي السابع يهدف إلى إبراز القدرات والمهارات والأفكار والابتكارات للمجالس البلدية في الإمارة، وذلك لخلق نوع من التنافس بين هذه الإدارات والمجالس، وكذلك الاستفادة من التجارب الناجحة لكي يتم تعميمها عليهم وتوظيفها في العمل.

وأشار سعادة الدكتور سليمان بن سرحان الزعابي، إلى سعي إمارة الشارقة دائماً لتأكيد الاستدامة من خلال هذا الملتقى، وذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة، الذي يؤكد دائماً على الاستدامة وزيادة الرقعة الخضراء في هذه الإمارة، والاهمام بالمباني من ناحية العمر الافتراض لها، وزيادة العمر بما يتناسب مع المواد والكمية التي صرفت على هذه المباني.
February 21, 2024 / 6:32 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.