جار التحميل...

°C,
في قصر النخيل

حمدان بن زايد يستقبل سلطان النيادي وفريق مهمة "طموح زايد 2"

February 21, 2024 / 5:31 PM
استعرض سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، خلال استقباله في قصر النخيل، وفداً من مركز محمد بن راشد للفضاء، وفريق مهمة "طموح زايد 2"، على مشاريع دولة الإمارات المستقبلية في قطاع الفضاء.
الشارقة 24 – وام:

استقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، في قصر النخيل، وفداً من مركز محمد بن راشد للفضاء، وفريق مهمة "طموح زايد 2" بحضور الشيخ ياس بن حمدان بن زايد آل نهيان ورائد الفضاء معالي الدكتور سلطان بن سيف النيادي، وزير دولة لشؤون الشباب ومعالي الدكتور حمدان مسلم المزروعي رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

وحضر اللقاء سعادة أحمد مطر الظاهري رئيس مكتب سمو ممثل الحاكم في منطقة الظفرة وسعادة عيسى حمد بو شهاب مستشار سمو رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ورائد الفضاء الإماراتي هزاع المنصوري، وسعادة سالم حميد المري، مدير عام مركز محمد بن راشد للفضاء وعدنان الريس، مساعد المدير العام لعمليات واستكشاف الفضاء في المركز وعدد من المسؤولين بمركز محمد بن راشد للفضاء.

واطلع سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان خلال اللقاء على مشاريع دولة الإمارات المستقبلية في قطاع الفضاء، وخطط المركز خلال المرحلة المقبلة، إلى جانب خطط برنامج الإمارات لرواد الفضاء، الذي يستهدف تطوير فريق وطني من رواد الفضاء للمشاركة في رحلات الاستكشاف المأهولة وغيرها من البرامج.

وتعرف سموه إلى تفاصيل أطول مهمة فضائية في تاريخ العرب، التي خاضها رائد الفضاء معالي الدكتور سلطان النيادي على متن محطة الفضاء الدولية، والتي رفعت اسم دولة الإمارات العربية المتحدة عالياً، والتطور الكبير في برامج علوم الفضاء والفلك التي يجسدها الاهتمام الواسع في الدولة بالتعليم والتعاون الدولي والبحث العلمي، ما يسهم في تحقيق المزيد من الانجازات العلمية في المجالات كافة.
February 21, 2024 / 5:31 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.