جار التحميل...

°C,
ناقشت سبل تحفيز النمو الاقتصادي وتعزيز القطاعات السياحية

لجنة باستشاري الشارقة تبحث سياسة هيئة الإنماء التجاري والسياحي

February 19, 2024 / 9:29 AM
سعادة راشد عبد الله بن هويدن مترئساً اجتماع اللجنة
بحثت لجنة الشؤون المالية والاقتصادية والصناعية بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، تساؤلاتها التي من المقرر طرحها، خلال مناقشة سياسة هيئة الإنماء التجاري والسياحي في جلسة المجلس المقبلة، وسبل تحفيز النمو الاقتصادي، وتعزيز القطاعات السياحية في الإمارة.
الشارقة 24:

عقدت لجنة الشؤون المالية والاقتصادية والصناعية بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، اجتماعاً لصياغة تساؤلاتها التي من المقرر طرحها، خلال مناقشة سياسة هيئة الإنماء التجاري والسياحي في جلسة المجلس المقبلة.

واستعرض أعضاء اللجنة، عدداً من القضايا الرئيسة المتعلقة بتحفيز النمو الاقتصادي، وتعزيز القطاعات السياحية في الإمارة، فضلاً عن تناول نتائج الزيارة التي قامت بها اللجنة مؤخراً إلى هيئة الإنماء التجاري والسياحي، واطلاعها على جهود الهيئة في تنشيط السياحة من خلال أجندة فعالياتها على مدار العام.

ترأس الاجتماع، الذي عقد في مقر المجلس الاستشاري بمدينة الشارقة، سعادة راشد عبد الله بن هويدن رئيس اللجنة، بحضور أعضاء اللجنة سعادة كل من: فاطمة خليفة المقرب مقررة اللجنة، وعامر محمد الزرعوني، وعبد الله طارش الكتبي، ونبيل بن بطي المهيري، وطارق مراد ميرزا البلوشي، ومحمد عبد الله البلوشي، وحليمة العويس نائب رئيس المجلس، ومن الأمانة العامة آمنة باصليب أمينة سر اللجنة.

وناقش الحضور، العديد من القضايا المهمة التي تتعلق بدور هيئة الإنماء التجاري والسياحي في تعزيز مساهمتها بالاقتصاد المحلي وتنمية السياحة في الإمارة، واستعرضوا ملفات مهمة، بما في ذلك مشاريع إنشاء الفنادق وتحفيز الاستثمارات، وتعزيز البنية التحتية.

وجرت خلال الاجتماع، صياغة مجموعة من التساؤلات والاستفسارات المهمة، التي تصب لصالح تطوير المنتج السياحي في الشارقة، وإبراز الطابع السياحي الذي تتميز به الإمارة بكافة مدنها ومناطقها، وما يتوافر فيها من خدمات تجذب السياح من مختلف أنحاء العالم.
February 19, 2024 / 9:29 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.