جار التحميل...

°C,
محققاً العلامة الكاملة

الشارقة يفوز على الوصل في دوري أقوياء اليد

17 فبراير 2024 / 7:51 PM
تابع فريق رجال الشارقة لكرة اليد سلسلة انتصاراته المتتالية في مسابقة الدوري العام، بعدما حقق الفوز الرابع على حساب مضيفه فريق الوصل بنتيجة "31-23"، ضمن المباريات المؤجلة للملك الشرقاوي، والتي جمعت الفريقين عصر السبت، على صالة نادي الوصل في دبي.
الشارقة 24:

واصل فريق رجال الشارقة لكرة اليد سلسلة انتصاراته المتتالية في مسابقة الدوري العام، بعدما حقق الفوز الرابع على حساب مضيفه فريق الوصل بنتيجة "31-23"، ضمن المباريات المؤجلة للملك الشرقاوي، والتي جمعت الفريقين عصر السبت، على صالة نادي الوصل في دبي، وانتهى شوطها الأول لصالح الشارقة "14-11".

وبهذه النتيجة يصل الشارقة للنقطة الثانية عشر من أربع مباريات خاضها الشارقة أمام الجزيرة والنصر وشباب الأهلي والوصل، في إطار سعيه للدفاع عن لقبه في مسابقة دوري أقوياء اليد موسم 2023-2024 والتي يحمل لقبها في آخر 7 مواسم متتالية، والتي انطلقت 20 نوفمبر الماضي بإقامة 6 جولات حتى الآن.

وتقام هذه النسخة من مسابقة الدوري على 3 أدوار لتحديد هوية البطل والترتيب العام للفرق الثمانية المشاركة في البطولة، لتكون البداية بدورٍ تمهيدي بنظام الدوري على مرحلتين ذهاب وإياب، ثم نصف النهائي بين أصحاب المراكز الأربعة الأولى بمباراتين ذهاب وإياب، ويُختتم بالدور النهائي بين الفائزين بالمربع الذهبي، بينما تخوض باقي الفرق من الخامس إلى الثامن دوري من دور واحد لتحديد المراكز.

وسيستضيف رجال الملك الشرقاوي فريق مليحة في خامس لقاءات حامل اللقب، الثلاثاء المقبل 20 فبراير.
February 17, 2024 / 7:51 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.