جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بحث آفاق التعاون بين الإمارات والمنظمة الدولية

عبد الله بن زايد يلتقي المديرة العامة لـ "اليونسكو"

15 فبراير 2024 / 9:49 PM
بحث سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، مع أودري أزولاي المديرة العامة لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونسكو"، آفاق التعاون بين الإمارات والمنظمة والمشاريع والمبادرات المشتركة، كما ناقش عدداً من القضايا الثقافية والتعليمية والعلمية.
الشارقة 24 – وام:

التقى سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، مع أودري أزولاي المديرة العامة لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونسكو".

جرى خلال اللقاء، الذي عقد في أبوظبي، بحث آفاق التعاون بين دولة الإمارات ومنظمة "اليونسكو" والمشاريع والمبادرات المشتركة بين الجانبين، كما ناقشا عدداً من القضايا الثقافية والتعليمية والعلمية.

وتطرق الجانبان خلال اللقاء إلى مشاريع ومبادرات اليونسكو الحالية والمستقبلية، التي تستهدف صون الموروث الثقافي والحضاري العالمي للأجيال المقبلة.

ورحب سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان بزيارة أودري أزولاي، مؤكداً دعم دولة الإمارات الثابت لأهداف وبرامج اليونسكو السامية وجهود المنظمة الدولية لاستدامة وصون التراث الثقافي والحضاري، وترسيخه كأداة فاعلة لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في المجتمعات.

كما أشاد سموه بجهود أودري أزولاي في اليونسكو، مؤكداً أن دولة الإمارات والمنظمة الدولية ترتبطان بعلاقات راسخة وتعاون مثمر وبناء بدأ منذ عقود انطلاقاً من رؤية مشتركة بأهمية الدعم المتواصل للتراث الثقافي العالمي، ونشر قيم التسامح والسلام والتعايش بين كافة الشعوب.
February 15, 2024 / 9:49 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.