جار التحميل...

°C,
بفوزه على بوهانج ستيلرز

يونبوك هيونداي يقترب من ربع نهائي دوري أبطال آسيا

14 فبراير 2024 / 9:56 PM
اقترب جيونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي من ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، عقب فوزه 2 – صفر، على ضيفه ومواطنه بوهانج ستيلرز، في ذهاب دور الـ 16 للمسابقة القارية.
الشارقة 24 – أسعد خليل: 

تقدم جيونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي خطوة هامة نحو التأهل لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، عقب فوزه 2 – صفر، على ضيفه ومواطنه بوهانج ستيلرز، في ذهاب دور الـ 16 للمسابقة القارية.
 
وسجل هيرنانديز رودريجيز الهدف الأول لمصلحة جيونبوك في الدقيقة 17، فيما أضاف آهن هيون-بيوم الهدف الثاني في الدقيقة 64.
 
وبات يكفي جيونبوك الخسارة بفارق هدف واحد في لقاء الإياب، الذي يقام على ملعب ستاد (ستيل يارد) يوم الثلاثاء المقبل، من أجل الصعود لدور الثمانية، فيما أصبح يتعين على بوهانج الفوز بفارق 3 أهداف، إذا أراد تجنب الخروج المبكر من البطولة.
 
وكان بوهانج ستيلرز تصدر في دور المجموعات ترتيب المجموعة العاشرة برصيد 16 نقطة من 6 مباريات، مقابل 7 نقاط لأوراوا ريد دايموندز الياباني، و6 نقاط لهانوي الفيتنامي و5 نقاط لمصلحة ووهان ثري تاونز الصيني.
 
في المقابل، حصل جيونبوك موتورز على المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 12 نقطة من 6 مباريات، بفارق نقطة خلف بانكوك يونايتد التايلاندي، و6 نقاط لفريق ليون سيتي سايلرز السنغافوري، و4 نقاط لمصلحة كيتشي من هونغ كونغ.

 
February 14, 2024 / 9:56 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.