جار التحميل...

°C,
ضمن لقاء بحضور عيسى هلال الحزامي

نادي الشارقة الرياضي يبحث التعاون مع الاتحاد العالمي للتايكواندو

February 07, 2024 / 7:20 PM
بحضور سعادة عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، استقبلت إدارة الألعاب الفردية بنادي الشارقة، إدريس الهلالي، عضو المجلس التنفيذي للاتحاد العالمي للتايكواندو، رئيس الاتحادين العربي والأفريقي للتايكواندو، ومحمد غنام رئيس الاتحاد التونسي للعبة.
الشارقة 24:

استقبلت إدارة الألعاب الفردية بنادي الشارقة، إدريس الهلالي، عضو المجلس التنفيذي للاتحاد العالمي للتايكواندو، رئيس الاتحادين العربي والأفريقي للتايكواندو، ومحمد غنام رئيس الاتحاد التونسي للعبة، بحضور سعادة عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، والمهندس سليمان عبد الرحمن الهاجري.

وبحث اللقاء سبل التعاون المشترك بين الأطراف، وتعزيز العلاقات الأخوية التي تربط الأشقاء العرب بدولة الإمارات العربية المتحدة وكيفية الارتقاء باللعبة والاستفادة من الخبرات المتراكمة لدى الدول التي وصلت للأولمبياد في اللعبة.
واطلع الحضور على الطفرة الكبيرة في لعبة التايكواندو على مستوى الإمارة، ونادي الشارقة على وجه الخصوص، وكذلك المنشآت الرياضية التي يحتضنها النادي، والبيئة المثالية المتوفرة للاعبين من أجل الارتقاء بمستواهم، إضافةً للسمعة الكبيرة التي بات يتحلى بها تايكواندو نادي الشارقة، الذي أصبح معروفاً عالمياً، من خلال مشاركته المستمرة في جميع المنافسات الخارجية، وحصوله على عدد من الميداليات الدولية في أقوى البطولات المصنفة عالمياً.

ورحب سعادة عيسى هلال الحزامي، بالحضور، وتبادل النقاش معهم حول رياضات الدفاع عن النفس في الوطن العربي على نحو خاص، وعلى مستوى العالم، مؤكداً أن إمارة الشارقة تحرص دائماً على تنظيم الأحداث الرياضية العالمية لما تمتلكه من بنية تحتية تأهلها لاستضافات مثل هذه الأحداث الرياضية.

وأوضح الهاجري، أن التعاون المشترك بين الدول، من شأنه تقديم الإضافة لأبنائنا اللاعبين من حيث المستوى الفني وتوفير الاحتكاك، وكذلك إقامة صداقات طويلة المدى والاستفادة من التجارب في كل الجانبين بما يخدم الرياضة والرياضيين للوصول للعالمية، مؤكداً النجاح الكبير لمعسكر الشارقة الدولي للتايكواندو، والذي احتضن 20 دولة و360 لاعباً بدعم من مجلس الشارقة الرياضي.
February 07, 2024 / 7:20 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.