جار التحميل...

°C,
على هامش حفل جائزة زايد للأخوة الإنسانية

عبد الله بن زايد ونائب رئيس إندونيسيا يبحثان علاقات التعاون

February 06, 2024 / 11:56 AM
بحث سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، ومعروف أمين نائب رئيس جمهورية إندونيسيا الصديقة، العلاقات الثنائية وآفاق تعزيزها في إطار الشراكة الاقتصادية الشاملة بين البلدين.
الشارقة 24 – وام:

التقى سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، معروف أمين نائب رئيس جمهورية إندونيسيا الصديقة، وذلك على هامش حفل تكريم الفائزين بجائزة زايد للأخوة الإنسانية، الذي أقيم أمس في صرح زايد المؤسس في أبوظبي.

جرى خلال اللقاء، بحث العلاقات الثنائية وآفاق تعزيزها في إطار الشراكة الاقتصادية الشاملة بين البلدين.

كما تناول الجانبان التعاون الثنائي بين دولة الإمارات وجمهورية إندونيسيا في عدة مجالات، ومنها الاقتصادية والتنموية والتجارية والاستثمارية والطاقة.

ورحب سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، بمعروف أمين والوفد المرافق، مهنئاً نائب رئيس جمهورية إندونيسيا بمناسبة فوز الجمعيتين الإسلاميتين في إندونيسيا، جمعية نهضة العلماء والجمعية المحمدية بجائزة زايد للأخوة الإنسانية لعام 2024.

وأكد سموه أن دولة الإمارات وجمهورية إندونيسيا، تجمعهما علاقات متميزة قائمة على أسس راسخة من التفاهم والاحترام والرغبة المشتركة في تطوير آفاق التعاون، بما يلبي تطلعات قيادتي البلدين وشعبيهما.

وأشار سموه إلى أن الشراكة الاقتصادية الشاملة الإماراتية الإندونيسية فتحت آفاقا واعدة للمزيد من التطور في هذه العلاقة، وذلك بما يدعم أهداف البلدين التنموية.

من جانبه أكد معروف أمين، قوة ومتانة العلاقات بين البلدين، مشيراً إلى أن دولة الإمارات تعد نموذجاً عالمياً بارزاً في التسامح والتعايش، وحريصة على نشر قيم الأخوة الإنسانية في العالم أجمع.

حضر اللقاء، معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والبنية التحتية، ومعالي أحمد بن علي محمد الصايغ وزير دولة.
 
February 06, 2024 / 11:56 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.