جار التحميل...

°C,
تقديراً للإنجاز الذي حققه الفريق بالتتويج بكأس السفير الياباني

الألعاب الفردية بنادي الشارقة تحتفي بأبطال الجودو

February 06, 2024 / 7:33 PM
نظمت إدارة الألعاب الفردية في نادي الشارقة الرياضي حفلاً لتكريم أبطال فريق الجودو، الذين فازوا بكأس السفير الياباني للمرة الثانية على التوالي، حيث تم إقامة الحفل في مقر الإدارة بالحزانة.
الشارقة 24:

أقامت إدارة الألعاب الفردية بنادي الشارقة الرياضي، حفل استقبال لأبطال فريق الجودو بالنادي، المتوجين بكأس السفير الياباني للمرة الثانية على التوالي، وذلك بمقر الإدارة في الحزانة.

وكان أبطال الجودو بنادي الشارقة الرياضي، من فئة الناشئين، قد تُوجوا بكأس السفير الياباني للجودو، للعام الثاني على التوالي، بعد أن حققوا 8 ميداليات ملونة، منها 4 ذهبيات وفضيتان ومثلهما برونزية.

وجاء الاستقبال تقديراً لطاقم فريق العمل من جهاز إداري وفني واللاعبين، على العطاء الذي قدموه والعزيمة التي تحلوا بها من أجل الحفاظ على الكأس للمرة الثانية على التوالي.

ووجه المهندس سليمان عبد الرحمن الهاجري، عضو مجلس الإدارة رئيس الألعاب الفردية، خلال مخاطبته الفريق، التحية والتقدير لأعضاء المنظومة على الروح القتالية العالية التي أظهروها خلال البطولة وحرصهم على المحافظة على الكأس وهو الأمر الذي قادهم للحفاظ على اللقب للمرة الثانية على التوالي.

وقال رئيس الألعاب الفردية: "النتيجة هي تتويج لثمرة الجهود التي عملت عليها الإدارة في الفترة الماضية بتجهيز وتحضير الفرق بالشكل الذي تستطيع من خلاله المنافسة على المراكز الأولى في كافة الألعاب".

وتابع: "أيضاً النتيجة هي نتاج حقيقي للإعداد القوي الذي خاضه الفريق خلال العطلة الصيفية، حيث لم يتوقف نشاط اللعبة واستمرت التدريبات بمعسكر إعدادي طويل، نجح من خلاله الجهاز الفني من تطوير أداء اللاعبين بشكل مميز وها هم يجنون ثمار هذا المعسكر".

ودعا الهاجري، اللاعبين لمواصلة العمل والاجتهاد أكثر والإلتزام في التدريبات لتحقيق إنجازات جديدة، مبيناً أن إدارة الألعاب الفردية تسخر كافة جهودها من أجل إيصالهم لأبعد نقطة، مشيداً بدور الجهاز الفني الذي أوصل اللاعبين لدرجة عالية من الجاهزية مكنتهم من تحقيق هذا الإنجاز المهم للنادي.

وأشاد رئيس الألعاب الفردية، بالدور الكبير الذي يلعبه مجلس الشارقة الرياضي، الشريك الرئيسي فيما وصل إليه أبناء نادي الشارقة في مضمار الألعاب الفردية، بخططه ودعمه اللامحدود لجميع الألعاب، مشيداً بدور مجلس الإدارة في الدعم الذي أوصل النادي لمكانة عالية وبات رقماً يصعب تجاوزه.

حضر الاستقبال المهندس سليمان عبد الرحمن الهاجري، عضو مجلس الإدارة رئيس الألعاب الفردية، والمهندس حميد شامس الزرعوني، عضو الإدارة مشرف اللعبة، والمهندس حسن عبد الرزاق، عضو إدارة الألعاب الفردية، وعمار اليافعي إداري اللعبة، وعلي حسن البلوشي مدير الإدارة والجهازين الفني والإداري واللاعبين.
February 06, 2024 / 7:33 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.