جار التحميل...

°C,
ضمن مؤجلات الجولة الأولى من المسابقة

الشارقة يفتتح دوري اليد بالفوز على الجزيرة (33-29)

06 فبراير 2024 / 9:37 PM
دشن فريق رجال الشارقة لكرة اليد مشاركته في مسابقة دوري أقوياء اليد التي يحمل لقبها في آخر 7 مواسم متتالية، بالفوز على مضيفه فريق الجزيرة بنتيجة (33-29)، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء، على صالة نادي الجزيرة بالعاصمة أبوظبي، ضمن مؤجلات الجولة الأولى من المسابقة.
الشارقة 24:

افتتح فريق رجال الشارقة لكرة اليد مشاركته في مسابقة دوري أقوياء اليد التي يحمل لقبها في آخر 7 مواسم متتالية، بالفوز على مضيفه فريق الجزيرة بنتيجة (33-29)، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء، على صالة نادي الجزيرة بالعاصمة أبوظبي، ضمن مؤجلات الجولة الأولى من المسابقة.

حيث لم يلعب الشارقة أية مباراة في الدوري العام الذي انطلق 20 نوفمبر الماضي، وشهد إقامة 4 جولات حتى الآن، بينما تغيب الشارقة بسبب مشاركته في بطولة الأندية الآسيوية بالكويت خلال نوفمبر الماضي، ثم توقفت المسابقة لمدة 70 يوماً على خلفية مشاركة المنتخب الوطني في البطولة الآسيوية بالبحرين.

وشهدت مجريات المباراة ندية كبيرة منذ صافرة البداية تبادل الفريقان خلالها التقدم حتى منتصف الشوط الأول (10-9) لصالح الشارقة، إلى أن تمكن الجزيرة من إنهاء الشوط بالتفوق بفارق هدف بنتيجة (17-16).

لكن رجال الملك الشرقاوي عادوا وبسطوا سيطرتهم على أحداث الشوط الثاني بنتيجة (24-22) في منتصف الشوط، ولم يكتفوا بفارق الهدفين، بل أنهوا الشوط واللقاء بالتقدم بفارق 4 أهداف (33-29).

وتقام هذه النسخة من مسابقة الدوري على 3 أدوار لتحديد هوية البطل والترتيب العام للفرق الثمانية المشاركة في البطولة، التي دُشِّنَت بدورٍ تمهيدي بنظام الدوري من مرحلتي ذهاب وإياب، ثم نصف النهائي بين أصحاب المراكز الأربعة الأولى من مواجهتي ذهاب وإياب، ويُختتم بالدور النهائي بين الفائزين بالمربع الذهبي، بينما تخوض باقي الفرق من الخامس إلى الثامن دورياً من دور واحد لتحديد المراكز.

ويستضيف الشارقة فريق النصر السبت المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية، ثم يستضيف شباب الأهلي دبي الثلاثاء 13 فبراير ضمن مؤجلات الأسبوع الثالث من المسابقة.
February 06, 2024 / 9:37 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.