جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن الجولة السابعة بنتيجة87-76

الشارقة يفوز على الجزيرة في دوري شباب السلة

05 فبراير 2024 / 10:55 PM
صورة بعنوان: الشارقة يفوز على الجزيرة في دوري شباب السلة
download-img
تمكن فريق الشارقة لكرة السلة فئة الشباب من تحقيق فوز هام على فريق الجزيرة بنتيجة (87-76)، وذلك ليواصل تصدره لمسابقة دوري الشباب. جمع اللقاء بين الفريقين في صالة نادي الشارقة الرياضي بالإمارة الباسمة في مواجهة الجولة السابعة من الدور التمهيدي الثاني.
الشارقة 24:

حقق فريق الشارقة لفئة الشباب لكرة السلة فوزاً مهماً على فريق الجزيرة بنتيجة (87-76)، ليواصل تصدره مسابقة دوري الشباب، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء الاثنين، على صالة نادي الشارقة الرياضي بالإمارة الباسمة، ضمن مواجهات الجولة السابعة من الدور التمهيدي الثاني.

وتميز اللقاء بالندية والإثارة تبادل خلاله الفريقان التفوق في نتائج الفترات الأربع، حيث تقدم الشارقة في الربع الأول (25-23)، بينما حسم الجزيرة الربع الثاني لصالحه (18-16)، ثم عاد الشارقة للتفوق بفارق 14 نقطة في الربع الثالث (24-10)، وحاول الجزيرة تقليص الفارق في الربع الرابع (25-22).

ويتبقى للشارقة مباراتين في هذا الدور مع كل من الوصل والعين، حيث يسعى الشارقة لحسم الصدارة كي يتسنى له استضافة لقاءات المربع الذهبي وكذلك الدور النهائي، والذي يلتقي فيه صاحب المركز الأول مع الرابع، ويلعب أصحاب الترتيب الثاني والثالث معاً، بنظام خروج المغلوب.
February 05, 2024 / 10:55 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.