جار التحميل...

°C,
عبر موقعها الإلكتروني

حملة "أجمل شتاء في العالم" تبرز معالم الجذب السياحي في الإمارات

January 29, 2024 / 11:40 PM
تبرز حملة أجمل شتاء في العالم، التي تنفذها وزارة الاقتصاد بدعم من المكتب الإعلامي لحكومة دولة الإمارات، وبالتعاون مع مختلف الهيئات المعنية بالسياحة والثقافة والتراث، وجهات ومعالم الجذب السياحي في دولة الإمارات يظهر بشكل واضح ومنظم عبر موقعها الإلكتروني، الذي يقدم للزوار تجربة تفاعلية سلسة.
الشارقة 24 – وام:

تستعرض حملة أجمل شتاء في العالم، التي تنفذها وزارة الاقتصاد بدعم من المكتب الإعلامي لحكومة دولة الإمارات، وبالتعاون مع مختلف الهيئات المعنية بالسياحة والثقافة والتراث، أبرز وجهات ومعالم الجذب السياحي في دولة الإمارات عبر موقعها الإلكتروني، الذي يقدم لزواره تجربة تفاعلية سلسة، ويدعم رحلتهم في استكشاف المواقع والوجهات الفريدة والمتعددة التي تزخر بها إمارات الدولة.

ويضم الموقع الإلكتروني للحملة أكثر من 290 وجهة سياحية في جميع أنحاء الإمارات، مع تقديم معلومات وافية عن كل وجهة باللغتين العربية والإنجليزية، بما يضمن للزوار المحليين والسياح من خارج الدولة الاستمتاع بتجارب سياحية استثنائية.

ويمكن الوصول إلى الموقع الإلكتروني من خلال الرابط : https://worldscoolestwinter.ae/ar، والذي يأتي في إطار سعي النسخة الرابعة من الحملة لتنشيط ودعم السياحة داخل دولة الإمارات، واستقطاب السياح من حول العالم، للاستمتاع بالأجواء المعتدلة في فصل الشتاء وبكل مقوّمات الجذب التي توفرها الدولة.

وتحمل "حملة أجمل شتاء في العالم" في نسختها الرابعة شعار "قصص لا تنسى"، حيث تتيح الحملة من خلال اتساعها وشمولها مناطق الدولة كافة، باقة واسعة من الخيارات التي تنسجم مع اهتمامات وأذواق جميع الزوار والسياح، ليحتفظوا بصور وذكريات لا تنسى عن أرض الإمارات.

ويتيح الموقع الإلكتروني لحملة "أجمل شتاء في العالم" لزواره تصفح أقسامه المختلفة بكل سهولة، حيث يبرز الموقع جواهر الإمارات المخفية، وأكثر الأماكن جذباً، ومواقع التخييم والمغامرة والتشويق، ومسارات المشي الجبلية والدراجات الهوائية، وأفضل الجزر في الإمارات، كما يسلط الضوء على أجمل الشواطئ والحدائق الترفيهية في إمارات الدولة، إضافة إلى أبرز المتاحف والمواقع التراثية والأسواق الشعبية وأماكن وأنشطة الأطفال.
January 29, 2024 / 11:40 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.