جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أزاح الستار عن "لوحة 5 نجوم"

محمد الشرقي يزور "مركز سعادة المتعاملين للاتحادية للهوية والجنسية"

23 يناير 2024 / 7:10 PM
زار سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، مبنى مركز سعادة المتعاملين-الفجيرة بالهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، وأزاح الستار عن لوحة 5 نجوم التي حصل عليها المركز بتقييم الخدمات الحكومية وتصنيف النجوم العالمي 2023.
الشارقة 24 – وام:

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، على الدور الكبير لقطاع الخدمات الحكومية المؤسسية في تحسين جودة حياة أفراد المجتمع، مشيراً إلى حرص حكومة الفجيرة تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، للارتقاء بمستوى الخدمات الحكومية، تعزيزاً لريادة الدولة العالمية، وتحقيقاً لمتطلبات رؤيتها وتوجّهاتها المستقبلية في هذا المجال.

جاء ذلك خلال زيارة سموه، مبنى مركز سعادة المتعاملين - الفجيرة بالهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، وإزاحة الستار عن لوحة 5 نجوم التي حصل عليها مركز سعادة المتعاملين – الفجيرة في تقييم الخدمات الحكومية وتصنيف النجوم العالمي لعام 2023.

وكان في استقبال سموه، سعادة اللواء سهيل سعيد الخييلي مدير عام الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، وعدد من كبار الضباط والمسؤولين بالهيئة والمركز.

واطّلع سموه خلال الزيارة على آلية العمل في مركز سعادة المتعاملين - الفجيرة، كما استمع سموه لشرحٍ حول إجراءات التطوير المستمرة لمنظومة الخدمات الني يقدمها المركز، وخطط التطوير المستقبلية، التي تهدف إلى رفع مستوى سعادة المتعاملين والوصول إلى مواقع الريادة في تقديم الخدمات.
January 23, 2024 / 7:10 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.