جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بحضور الدكتور عبد الله بلحيف النعيمي

المجلس الاستشاري يقر مشروع خطاب الرد على كلمة حاكم الشارقة

23 يناير 2024 / 6:55 PM
صورة بعنوان: المجلس الاستشاري يقر مشروع خطاب الرد على كلمة حاكم الشارقة
download-img
اعتمدت اللجنة المشكلة من قبل المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، صيغة ومشروع خطاب الرد على كلمة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، والتي ألقاها سموه بافتتاح دور الانعقاد العادي الأول للمجلس الاستشاري للفصل التشريعي 11.
الشارقة 24 – وام:

أقرت اللجنة المشكلة من قبل المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، صيغة ومشروع خطاب الرد على كلمة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، والتي ألقاها سموه بمناسبة افتتاح دور الانعقاد العادي الأول للمجلس الاستشاري من الفصل التشريعي الحادي عشر.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة، التي شكلت من قبل رؤساء ومقرري اللجان الدائمة بالمجلس، بمقر المجلس بحضور معالي الدكتور عبد الله بلحيف النعيمي رئيس المجلس، وحضور سعادة أحمد سعيد الجروان، الأمين العام للمجلس.

وبحث الاجتماع ما جاء من موجهات ومحاور في خطاب صاحب السمو حاكم الشارقة، وآلية الصيغة المناسبة لإعداد الرد متضمناً عدداً من المحاور التي ترتكز على توفير أسباب الاستقرار للأسر والاهتمام بالأسرة، وبكافة شرائح المجتمع.

وتضمن مشروع خطاب الرد الذي أقرته اللجنة حرص أعضاء المجلس على الإشادة بجهود الحاكم في الاهتمام بالمجتمع، وتلبية متطلباته والتطرق إلى العمل على مواصلة الجهود لخدمة الوطن، والوصول إلى مختلف فئات المجتمع التي تحتاج الرعاية والمساندة، لتحقيق الترابط الأسري والعيش الكريم.

كما تضمن الخطاب أهمية العمل على تعزيز النقاش الإيجابي والبناء في إطار المجلس والالتزام بالتواصل المباشر والشفاف مع المجتمع، والتأكيد على أهمية تقديم إجابات منطقية وواقعية على احتياجات وتطلعات أبناء وبنات الشارقة، ورفعها لسموه فضلاً عن المناقشة تحت قبة المجلس بحضور الدوائر الحكومية وتقدير التوصيات المهمة.
January 23, 2024 / 6:55 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.