جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
برعاية حاكم الشارقة

مؤتمر صحفي الثلاثاء للإعلان عن دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية 4

23 يناير 2024 / 12:22 AM
طارق بن خادم
download-img
ضمن مؤتمر صحافي يعقد في الساعة الحادية عشرة من صباح الثلاثاء، بفندق شيراتون الشارقة، سيتم الإعلان عن تفاصيل استضافة إمارة الشارقة متمثلة بنادي الثقة للمعاقين، لدورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية، خلال الفترة من 27 يناير إلى 3 فبراير المقبل.
الشارقة 24:

يعقد في الساعة الحادية عشرة من صباح الثلاثاء، بفندق شيراتون الشارقة، المؤتمر الصحافي للإعلان عن تفاصيل استضافة إمارة الشارقة متمثلة بنادي الثقة للمعاقين، لدورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية خلال الفترة من 27 يناير إلى 3 فبراير المقبل، برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

ويتم خلال المؤتمر الإعلان عن الدول المشاركة في البطولة، وعدد اللاعبين والفعاليات التي تقام خلال البطولة، كما يتم الإعلان عن الرعاة الرسميين والفرعيين للبطولة.

من جانبه، أكد سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم، رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين، رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة، أن استضافة إمارة الشارقة لدورة "الألعاب البارالمبية الرابعة لغرب آسيا " يترجم المكانة التي حققتها الشارقة في دعم فئة ذوي الإعاقة، انطلاقاً من ثوابت وقيم إمارة تضع الإنسان مرتكزاً لمختلف برامجها وأهدافها، لتشكل نموذجاً يحتذى في الاستثمار بالإنسان، وتعزيز مكانة كل فرد فيها ومنحه كامل حقوقه.
January 23, 2024 / 12:22 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.