جار التحميل...

°C,
بهدف نظيف

بايرن ميونخ يتعثر أمام بريمن في الدوري الألماني

January 21, 2024 / 9:35 PM
تعثر بايرن ميونخ أمام فيردر بريمن بنتيجة 0-1، في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

الحق فيردر بريمن هزيمة مفاجئة بمضيفه بايرن ميونخ 1 / صفر، اليوم الأحد، في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وسجل ميتشيل فايزر هدف الفوز لفيردر بريمن في الدقيقة 59.

وتلقى بايرن ميونخ صدمة قوية في صراعه مع باير ليفركوزن في الصدارة بفعل هذه الهزيمة المفاجئة.

وتوقف رصيد بايرن ميونخ عند 41 نقطة من 17 مباراة في المركز الثاني بفارق سبع نقاط عن ليفركوزن المتصدر، والذي تغلب على ملعب لايبزج 3 /2 أمس السبت، فيما رفع بريمن رصيده إلى 20 نقطة ليبتعد خطوة مهمة عن منطقة الخطر، ويتقدم للمركز الثاني عشر.

وتلقى النادي البافاري الهزيمة الثانية له في الموسم الحالي من البوندسليجا، والأولى له منذ السقوط المدوي على ملعب اينتراخت فرانكفورت 1 /5 الشهر الماضي، حيث سجل ثلاثة انتصارات متتالية منذ ذلك الحين.

وسجل ميتشيل الهدف الثاني له هذا الموسم والأول منذ سبتمبر، بعد أن سجل هدفاً، وصنع أربعة أهداف مع فريقه السابق بايرن ميونخ في موسم 2014 /2015 تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

وفشل بايرن في تسجيل أي هدف على ملعبه للمرة الأولى منذ تعادله سلبياً مع ضيفه لايبزج في فبراير 2020.

هذه هي المرة الأولى التي ينجح فيها بريمن في الفوز على ملعب بايرن بعد 29 محاولة، حيث يرجع آخر انتصار له إلى سبتمبر 2008 حينما فاز 5 /2.

وأنقذ الحارس الدولي مانويل نوير مرمى بايرن ميونخ من هدف محقق في الدقيقة الثامنة، وتصدى لانفراد كامل من ينز ستيج.

وتألق نوير مرة أخرى وأنقذ المرمى البافاري من فرصة محققة، حيث تصدى بأطراف أصابعه لتسديدة صاروخية أطلقها ميتشيل فايزر في الدقيقة 23.

وكان فيردر بريمن هو الأفضل خلال النصف الأول من الشوط الأول، ونجح في تهديد المرمى البافاري مرتين، في المقابل لم يظهر بايرن بالشكل المعهود، رغم القائمة المدججة بالنجوم التي دفع بها المدرب توماس توخيل.

واستعان الحكم بتقنية الفار قبل أن يلغي هدفا لفيردر بريمن سجله جاستن نجينماه في الدقيقة 28 بداعي حدوث مخالفة من ستيج ضد جمال موسيالا.

وجاء أول ظهور للقناص الإنجليزي هاري كين في الدقيقة 50 عبر تسديدة من خارج منطقة الجزاء، لكنها مرت من فوق الشباك.

ونجح ميتشيل في تسجيل هدف الحسم لبريمن في الدقيقة 59 بعدما مر من الفونسو ديفيز، وسدد كرة قوية بقدمه اليسرى عرفت طريقها لشباك نوير.

وحاول المدرب توماس توخيل مدرب بايرن أن يعيد الأمور لنصابها عبر الدفع بتوماس مولر وليون جوريتسكا وماتيس تيل، لكن دون حدوث أي جديد على صعيد الفاعلية الهجومية للنادي البافاري.

ومرت آخر ربع ساعة من المباراة، دون أن تشهد جديداً ليخرج بريمن فائزاً بهدف دون رد.
January 21, 2024 / 9:35 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.