جار التحميل...

°C,
غرد وحيداً في منافسات الكاتا..

نادي الشارقة يتصدر بطولة الإمارات المفتوحة للكاراتيه

January 21, 2024 / 4:14 PM
توّج أبطال الكاراتيه بنادي الشارقة الرياضي، ببطولة الإمارات المفتوحة للكاتا "فردي" في جولتها الثانية، في البطولة التي استضافتها صالة الألعاب الرياضية بنادي الشارقة الرياضي في الحزانة.
الشارقة 24:

عزز أبطال الكاراتيه بنادي الشارقة الرياضي، تصدرهم لمشهد اللعبة، بعد أن تُوج الفريق بطلاً لبطولة الإمارات المفتوحة للكاتا "فردي" في جولتها الثانية، في البطولة التي استضافتها صالة الألعاب الرياضية بنادي الشارقة الرياضي في الحزانة.

وتمكن ملوك الكاراتيه، من الحصول على 14 ميدالية ملونة، منها 5 ميداليات ذهبية و3 ميداليات فضية و6 ميداليات برونزية، في البطولة المخصصة لفئات الرجال والشباب والناشئين والسيدات والناشئات، وشارك فيها قرابة الـ 90 لاعباً ولاعبة يمثلون 13 نادياً وأكاديمية خاصة.

وبالنتيجة أكد ابناء نادي الشارقة الرياضي، سيطرتهم الكاملة على اللعبة، بعد تتويجهم الأسبوع الماضي البطولة في جولتها الأولى وبفارق كبير عن صاحب المركز الثاني.

ويستعد الأبطال للجولة الأولى من ذات البطولة – بطولة الإمارات المفتوحة للكاراتيه - المخصصة لفئة "الكوميتيه" (القتال).

وهنأ المهندس سليمان عبد الرحمن الهاجري، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي رئيس إدارة الألعاب الفردية، الفريق على النتيجة، مبيناً أنها جاءت نتاج عمل وتخطيط مسبق مع كافة أطراف المنظمة من جهاز إداري وفني ولاعبين.

وأوضح الهاجري، أن النادي أصبح رقماً صعباً في اللعبة، خصوصاً في الثلاث سنوات الأخيرة، بعد أن أظهر الفريق قوة كبيرة واستطاع الحصول على جميع البطولات المحلية المطروحة، ومضى أبعد من ذلك برفد منتخبات الدولة بمواهب إماراتية مميزة حققت إنجازات لافتة باسم المنتخب.

وأشار رئيس الألعاب الفردية إلى أن النتائج التي باتت تحققها فرق النادي، وفريق الكاراتيه على وجه الخصوص، لم تأت صدفة، إنما جاءت تتويجاً للخطط والاستراتيجيات التي تم وضعتها الإدارة مع الجهاز الفني والإداري للعبة والتي راعت كافة الجوانب المرتبطة بها وها نحن نحصد نتاج عملنا قبل 4 سنوات.

ومضى: "في نادي الشارقة الرياضي، لدينا مواهب إماراتية خالصة تستطيع الوصول بعيداً، نعمل بكل السبل لدعمهم وتطويرهم وانتداب أفضل الأجهزة الفنية، وتوفير كافة المعينات لهم، لرفع قدراتهم وزيادة خبرتهم ليكونوا خير سفراء لدولة الإمارات العربية المتحدة في المشاركات الخارجية.
 
January 21, 2024 / 4:14 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.