جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
وسط إقبال كبير على الوحدات المطروحة للبيع

أحمد القصير: "شروق" تعرض 3 مشاريع في معرض الشارقة العقاري

17 يناير 2024 / 8:10 PM
كشف سعادة أحمد عبيد القصير المدير التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، عن مشاركة الهيئة بـ3 مشاريع في معرض الشارقة العقاري "إيكرس 2024".
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد سعادة أحمد عبيد القصير المدير التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، أن معرض الشارقة العقاري "إيكرس 2024"، يعد من أهم المعارض بالإمارة، والذي ينمو عاماً بعد آخر، من حيث عدد المشاركين والزوّار والتداولات.

وأوضح القصير، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن قطاع العقارات يكتسب أهمية كبيرة، ويدعم الناتج المحلي لدولة الإمارات بشكل عام، والشارقة بشكل خاص، وأشار إلى أن التشريعات الجديدة في الإمارة بالنسبة للتملك الحر، ساهمت في قفزة كبيرة بهذا القطاع، وشهدنا في العام الماضي 2023، تداولات وصلت إلى 18 مليار درهم، وتوقع استمرار النمو خلال العام الجاري 2024.

ولفت المدير التنفيذي لـ"شروق"، إلى أن هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير، تستعرض خلال مشاركتها في المعرض، 3 مشاريع نوعية مختلفة، وهي مشروع جزيرة مريم بالشراكة مع "إيجيل هيلز"، وتم تسليم 900 شقة الآن، وطرحنا اليوم بالمعرض إحدى البنايات متوقعاً بيعها بالكامل خلال 4 أيام، وكذلك مشروع المدينة المستدامة والذي يتكون من 1200 فيلا، وتم تسليم مرحلتين منه حتى الآن، والمرحلة الثالثة ستسلم هذا العام، فيما ستسلم المرحلة الرابعة والأخيرة، خلال العام المقبل 2025، وتم بيع 90 % من هذا المشروع المميز والمستدام.

وأضاف القصير، نحن سعداء بإطلاق البيع الرسمي لمشروع "أجوان"، وهو مشروع نوعي على شاطئ خورفكان، ويتكون من 180 شقة وحديقة مائية خلال المرحلة الأولى، وفي المرحلة الثانية سيتم إطلاق فندق" ذا ماريوت"، وبدأنا البيع بشكل رسمي، وشهدنا إقبالاً كبيراً منذ صباح اليوم، وتوقع بيع أول مبنيين تم إطلاقهما بشكل كامل خلال "إيكرس 2024".
January 17, 2024 / 8:10 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.