جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ثمّن جهودها للارتقاء بالخدمات وتحقيق الاستدامة

عمار النعيمي يطلع على خطط ومبادرات شركة الاتحاد للماء والكهرباء

11 يناير 2024 / 11:50 AM
ولي عهد عجمان
download-img
سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان
اطلع سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، خلال استقباله، اليوم الخميس، سعادة المهندس يوسف أحمد آل علي الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للماء والكهرباء، على الخطط الاستراتيجية للشركةِ، وما تقدمه من خدمات مميزة للمتعاملين من أفراد وشركات وأهم مُبادراتها في الاستدامة.
الشارقة 24 – وام:

استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، في مكتبه بديوان الحاكم، اليوم الخميس، سعادة المهندس يوسف أحمد آل علي الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للماء والكهرباء.

واطلع سُموه، خلال اللقاء، على الخطط الاستراتيجية للشركةِ، وما تقدمه من خدمات مميزة للمتعاملين من أفراد وشركات وأهم مُبادراتها في الاستدامة، وتعرَّف أيضاً على جُهودها الرامية إلى توفيرِ خدمات ماء وكهرباء مُستدامة، بما يدعم مُتطلبات البنيَّة التحتيَّة لتلك القطاعات الحيوية من جهةٍ، ويسير بالتوازي مع جُهود التنمية والتطوير على مستوى إمارة عجمان من جهةٍ أخرى.

وثمّن سموه، جهود شركة الاتحاد للماء والكهرباء، التي تهدف إلى الارتقاء بالخدمات المقدمة للعملاء وتحقيق الاستدامة في هذا القطاع الحيوي، بما يواكب تقديم أفضل الخدمات وأعلى معايير الجودة التي تراعي مصلحة المواطن، ويسهم في تطوير وتعزيز البنية التحتية للإمارة وتحقيق رضا المتعاملين.

من جهته، أكد سعادة المهندس يوسف آل علي، أنّ توجيهات صاحب السمو حاكم عجمان وولي عهده في هذا الشأن، تأخد الأولوية في العمل، مشيداً بالدعم الكبير الذي يتلقاه من سموهما.

حضر اللقاء، سعادة يوسف محمد النعيمي مدير عام دائرة التشريفات والضيافة.
January 11, 2024 / 11:50 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.