جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
كونها تشكل تهديداً عابراً للحدود

الأمن السيبراني يحذر من الاحتيال بالعملات المشفرة والأصول الرقمية

11 يناير 2024 / 6:50 PM
صورة بعنوان: الأمن السيبراني يحذر من الاحتيال بالعملات المشفرة والأصول الرقمية
download-img
أطلق مجلس الأمن السيبراني لحكومة دولة الإمارات، تحذيراً من أخطار الاحتيال في العملات المشفرة، كونها تشكل تهديداً عابراً للحدود يتطلب يقظة من المتعاملين، وأضاف أن مخاطر هذه الأنشطة الاحتيالية تمتد إلى ما هو أبعد من الخسارة المالية.
الشارقة 24 – وام:

حذر مجلس الأمن السيبراني لحكومة دولة الإمارات من أخطار الاحتيال في العملات المشفرة كونها تشكل تهديداً عابراً للحدود يتطلب يقظة من المتعاملين.

وقال سعادة الدكتور محمد حمد الكويتي رئيس مجلس الأمن السيبراني، إن الاحتيال في العملات المشفرة يتطلب يقظة من المتعاملين كونها تشكل تهديداً عابراً للحدود من قبل المخترقين.

وأضاف أن مخاطر هذه الأنشطة الاحتيالية تمتد إلى ما هو أبعد من الخسارة المالية، معرضة الخصوصية الشخصية للخطر وتهدد الثقة الأساسية التي يعتمد عليها سوق العملات المشفرة.

وأشار إلى أن البيانات والدراسات التي صدرت حديثاً تسلط الضوء على هذه المخاطر والإجراءات التنظيمية التي يتم اتخاذها، في ظل المخاوف المتزايدة بشأن الاحتيال في العملات الرقمية وعواقبه.

وأكد استمرار الجهود في تدعيم ركائز الأمن السيبراني بما يسهم في تخفيف هذه المخاطر، وحماية النظام المالي من التهديدات الرقمية للعصر الحديث.
January 11, 2024 / 6:50 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.