جار التحميل...

°C,
رسمت الابتسامة على وجهها وأسعدتها برفقة عائلتها

"أمنية" تُعزز حب الطبيعة في قلب علياء برحلة إلى أنطاليا التركية

09 يناير 2024 / 9:58 AM
الطفلة علياء خلال رحلتها إلى أنطاليا التركية
لبت مؤسسة "تحقيق أمنية"، رغبة الطفلة علياء "10 سنوات" بالسفر إلى ليجندلاند في أنطاليا، بعد أن أذهلتها مشاهدة فيديو للحديقة الترفيهية والحديقة المائية والطبيعة الجميلة للمدينة التركية، وسارعت إلى تحقيق أمنيتها ورسمت الابتسامة على وجهها، وأسعدتها برفقة عائلتها في رحلة لا تُنسى.
الشارقة 24:

عزّزت مؤسسة "تحقيق أمنية"، مشاعر حب الطبيعة والتمتّع بخضرتها الرائعة في قلب الطفلة "علياء" (10 سنوات)، بعد تحقيق أمنيتها بالسفر إلى مدينة أنطاليا في تركيا.

وأوضح هاني الزبيدي الرئيس التنفيذي لمؤسسة "تحقيق أمنية"، أن علياء تمنّت السفر إلى  ليجندلاند في مدينة أنطاليا، بعد أن أذهلتها مشاهدة فيديو للحديقة الترفيهية والحديقة المائية وطبيعة أنطاليا الجميلة.

وتابع الزبيدي، لمعرفتنا العميقة بأهمية الطبيعة الخضراء وانعكاساتها الإيجابية على صحّة الأطفال المرضى، سارعنا إلى تحقيق أمنيتها لرسم الابتسامة على وجهها، وإسعادها برفقة عائلتها في رحلة لا تُنسى.

وتوجّه الرئيس التنفيذي لمؤسسة "تحقيق أمنية"، بالشكر والتقدير والعرفان إلى الأفراد القاطنين على أرض الإمارات، لمُساهمتهم في مواصلة نشر السعادة وإضاءة شمعة الأمل في قلوب أفراد المجتمع عامة، وفي قلوب الأطفال المُصابين بأمراض مُزمنة مع عائلاتهم بشكل خاص.

واستمتعت علياء، بجميع الألعاب التي تضمّها الحديقة الترفيهية في ليجندلاند، وقضت وقتاً رائعاً في التجوال داخل الحديقة المائية، كما تمّ تخصيص سيارة اصطحبت علياء مع عائلتها لزيارة جميع الوجهات السياحية في أنطاليا، إضافة إلى التمتّع بركوب التلفريك الذي أسعد قلبها برؤية المناظر الطبيعية المّذهلة في المنطقة، ومن بينها حفرة أنطاليا.

من جهتها، شكرت الطفلة علياء، جميع العاملين في مؤسسة تحقيق أمنية، على هذه الرحلة الساحرة والذكريات الرائعة التي أعلنت أنها لن تنساها أبداً.
January 09, 2024 / 9:58 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.