جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمشاركة 275 عارضاً من 35 دولة

"ستيل فاب 2024" ينطلق بنسخته الـ 19 غداً في إكسبو الشارقة

07 يناير 2024 / 5:54 PM
صورة بعنوان: "ستيل فاب 2024" ينطلق بنسخته الـ 19 غداً في إكسبو الشارقة
download-img
تنطلق غداً الاثنين في مركز إكسبو الشارقة فعاليات معرض الفولاذ والصلب "ستيل فاب 2024"، الذي ينظمه المركز بدعم من "غرفة تجارة وصناعة الشارقة"، في حدث يعد الأكبر من نوعه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بمشاركة أكثر من 275 عارضاً من 35 دولة تلتقي في نسخته الـ 19 لتعرض أحدث ما توصلت إليه في مجال الصناعات المعدنية.
الشارقة 24:

بمشاركة أكثر من 275 عارضاً من 35 دولة.. تنطلق غداً الاثنين؛ فعاليات النسخة الـ 19 لمعرض الفولاذ والصلب "ستيل فاب 2024"، الذي ينظمه المركز بدعم من "غرفة تجارة وصناعة الشارقة"، في مركز إكسبو الشارقة، ويعد المعرض الحدث الأكبر من نوعه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويستقطب المعرض الذي يستمر حتى 11 يناير الجاري أكثر من 600 علامة تجارية محلية وعالمية، مقدمًا للمصنّعين والمنتجين والمورّدين العالميين في قطاع الحديد والصلب تقنيات وحلول صناعية مبتكرة تعرضها كبرى الشركات الرائدة في هذه الصناعة من بريطانيا وألمانيا وإيطاليا والولايات المتحدة والصين وهولندا والهند وشركات أخرى محلية وإقليمية.

أجندة تواكب الحدث

وتأكيدًا لأهمية المعرض الذي بات حدثًا سنويًا يستضيفه "إكسبو الشارقة" ويترقبه المهتمون بقطاع الحديد والصلب وصناعاته المتنوعة، أعد "ستيل فاب 2024" أجندة فعاليات غنية تشمل مجموعة من العروض المباشرة لأحدث تقنيات صناعة الحديد والصلب يستعرض من خلالها المنتجين والخبراء في مجال الصناعات المعدنية آخر المستجدات في القطاع والآفاق المستقبلية لسوق صناعة الفولاذ والصلب في ظل اتساع مساحة الابتكار وتوظيف الذكاء الاصطناعي في الأنظمة والمعدات والآلات المسرّعة للإنتاج بجودة عالية.

عرض لأحدث الآلات والمكائن

ويشهد المعرض على مدار أربعة أيام عرضاً لأبرز التقنيات الحديثة في صناعات الحديد والصلب بما فيها الآلات والتجهيزات والمكائن الخاصة بصناعة الصلب وأنظمة القطع التي تعمل بالتحكم الرقمي باستخدام الحاسوب ومصادر الطاقة المستخدمة في آلات القطع واللحام والمواد والمنتجات الاستهلاكية والكماليات وأجهزة اللحام بالحزمة الإلكترونية ومعدات مناولة المواد وأنظمة الليزر منخفضة التكلفة ومخصصة لقطع المعادن، إضافة إلى ماكينات تصنيع الصلب والروبوتات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي.

ويمثل المعرض الذي يفتح أبوابه للزوار يومياً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى السادسة مساءً فرصة للمصانع والشركات ورواد الأعمال والمشروعات الصناعية، لما يوفره من منصات تعرض جديد الابتكارات والتكنولوجيا في مجال المعدات والآلات والأجهزة الحديثة التي تضمن بحلولها زيادة عوائد الاستثمار في تصنيع المعادن والصفائح والمقاطع وحواجز التدوير.
January 07, 2024 / 5:54 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.