جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لمدة أربع سنوات

نادي الشارقة يجدد عقد اللاعب ماجد راشد المحرزي

08 يناير 2024 / 12:08 AM
صورة بعنوان: نادي الشارقة يجدد عقد اللاعب ماجد راشد المحرزي
download-img
جددت شركة نادي الشارقة لكرة القدم؛ عقد لاعب وسط الفريق الأول الدولي ماجد راشد المحرزي، لمدة أربع سنوات ولغاية 2028.
الشارقة 24:

نجحت شركة نادي الشارقة لكرة القدم في تجديد عقد لاعب وسط الفريق الأول الدولي ماجد راشد المحرزي، لمدة أربع سنوات ولغاية 2028.

تم توقيع العقد بحضور سعادة عبد الله محمد العجلة، رئيس شركة كرة القدم، ونائبه محمد علي الحمادي وإبراهيم سيف بن غافان، مدير الاحتراف وممثلي اللاعب ووكيله.

وكان المحرزي قد انضم لفريق الشارقة قادماً من اتحاد كلباء في موسم 2021، وساهم بشكل كبير في تتويج الملك بالبطولات الأربعة التاريخية التي حققها الفريق في موسم 2022-2023، وشارك في أغلب مباريات الموسم الاستثنائي، واستطاع حجز مكانه في التشكيلة الأساسية في أغلب مواجهات الموسم الحالي.

وظهر اللاعب في 57 مباراة في دوري أدنوك للمحترفين منذ انضمامه إلى الشارقة، وكان من أعلى اللاعبين تمريراً للكرة حيث يمتلك اللاعب في رصيده 1585 تمريرة لزملائه في مباريات الدوري في الموسمين السابقين، بجانب تحقيقه ثانياً أعلى معدل افتكاك للكرة في الموسم الماضي بعدد 68 مرة وبإجمالي 139 منذ انضمامه إلى صفوف الملك، ونجح في إيصال 93 تمريرة طولية وإبعاد الكرة عن المنطقة الخطرة في 39 مناسبة، كما شارك في 387 مبارزة أرضية على الكرة و11 مبارزة هوائية في الفترة التي قضاها يدافع عن قميص الملك.

ويعتبر اللاعب من العناصر التي كان يعتمد عليها المنتخب الأولمبي ومنتخب الشباب بجانب تواجده الدائم مع المنتخب الأول وآخرها استدعاؤه ضمن قائمة المنتخب الوطني الذي سيخوض منافسات كأس أمم آسيا في قطر.
January 08, 2024 / 12:08 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.