جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
من طلاب وخريجي الجامعات

مركز جامع الشيخ زايد الكبير: التحاق 25 متدرباً في برنامج ابن الدار

06 يناير 2024 / 4:28 PM
صورة بعنوان: مركز جامع الشيخ زايد الكبير: التحاق 25 متدرباً في برنامج ابن الدار
download-img
أعلن مركز جامع الشيخ زايد الكبير، التحاق 25 متدرباً ومتدربة من طلاب وخريجي الجامعات في برنامج "ابن الدار"، خلال الفترة من 13 ديسمبر 2023 إلى 12 يناير 2024، ليصل عدد الملتحقين أكثر من 190 خريجاً منذ بداية البرنامج.
الشارقة 24 – وام:

التحق 25 متدرباً ومتدربة من طلاب وخريجي الجامعات في برنامج "ابن الدار"، خلال الفترة من 13 ديسمبر 2023 إلى 12 يناير 2024، ليصل عدد الملتحقين أكثر من 190 خريجاً منذ انطلاقه.

ويندرج البرنامج، تحت مظلة "الشباب الباني"، الذي يتضمن كل ما يقدمه المركز من برامج ومبادرات وأنشطة، تُعنى بفئة الشباب والناشئة من أبناء الوطن.

ويأتي تنظيم برنامج "ابن الدار" تجسيداً لدور المركز الريادي في خدمة المجتمع، وتطبيقاً لأحد أهم قيمه "نعمل بوطنية نابعة من إرث الإمارات الأصيل"، فضلاً عن جهود المركز الرامية لدعم دور الدولة والمجتمع في إعداد أجيال قادرة على تحمل المسؤولية، والمساهمة في بناء الوطن وتحقيق رفعته، حيث يهدف لإعداد كوادر وطنية مؤهلة للعمل في مجال الجولات الثقافية من طلاب الجامعات والخريجين المواطنين، ممن يتيح لهم الجامع فرصة تقديم الصورة الحضارية المشرقة لوطنهم ورسالته السامية وثقافتهم الإسلامية السمحة، في رحاب الجامع الذي يرتاده سنوياً حوالي ستة ملايين، من مختلف الثقافات والشعوب.

ويتيح البرنامج لمنتسبيه فرصة العمل كاختصاصي جولات ثقافية - بنظام الدوام الجزئي - بعد تأهيلهم وتمكينهم في مجال تقديم الجولات الثقافية، وخدمة مرتادي الجامع وفق معايير عالمية، ليساهموا في تقديم الجولات الثقافية لزوار الجامع من مختلف ثقافات العالم.
January 06, 2024 / 4:28 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.