جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن جوائز "الشـــارقة للعمل التطوعي"

تخصيص جائزة فارس العمل التطوعي لطلبة المدارس عـلى مستـوى الـدولة

27 ديسمبر 2023 / 3:45 PM
صورة بعنوان: تخصيص جائزة فارس العمل التطوعي لطلبة المدارس عـلى مستـوى الـدولة
download-img
تعتبر جائزة "فارس العمل التطوعي"، إحدى جوائز "الشارقة للعمل التطوعي"، وتمنح لطلاب المدارس على مستوى الدولة، ممن يحققون أعلى ساعات تطوعية بسنة المشاركة، وتتطلب أن يكون الطالب مسجلاً بمدارس الدولة، وأن يتجاوز عمره 13 سنة، مع تحقيق 100 ساعة تطوعية.
الشارقة 24:

تعد جائزة "فارس العمل التطوعي"، إحدى جوائز "الشارقة للعمل التطوعي"، حيث تمنح لطلاب المدارس على مستوى مدارس دولة الإمارات العربية، ممن يحققون أعلى ساعات تطوعية خلال سنة المشاركة.

وتتطلب شروط المشاركة في هذه الفئة، أن يكون الطالب مسجلاً في إحدى مدارس الدولة على مستوى الإمارات، وأن يتجاوز عمره 13 سنة، كما يجب عليه أيضاً تحقيق 100 ساعة تطوعية على الأقل ضمن الفرص التطوعية المطروحة في المجتمع، كما يشترط أن تكون المشاركات التطوعية المقدمة مناسبة لسنّ الطالب وتحافظ على سلامته.

كما تشمل متطلبات التسجيل، توفير إفادة تفيد بعدد الساعات التطوعية صادرة من منصات التطوع الرسمية فقط، وثلاث رسائل تزكية أو استمارات تقييم من المؤسسات المشاركة في الأعمال التطوعية، بالإضافة إلى إمكانية تقديم صور من المشاركات في البرامج التطوعية وهي اختيارية.

وأفادت فاطمة موسى البلوشي، المدير التنفيذي للجائزة، أن الجائزة تحرص على تعزيز ثقافة العمل التطوعي وغرس قيمه ودوره في صقل شخصية الطفل وتكوينه المجتمعي والمعرفي. وأشارت إلى أنه بالإضافة إلى جائزة "فارس العمل التطوعي"، فإن هناك سلسلة من البرامج المتنوعة التي تقدمها الجائزة في سبيل صقل مهارات الأطفال نحو العمل التطوعي وإشغال أوقات فراغهم بأمور مفيدة.

ويمكن للطلبة الراغبين التسجيل في جائزة الشارقة للعمل التطوعي حتى تاريخ 15/01/2024 عبر الموقع الإلكتروني sva.shj.ae أو الاتصال عبر الرقم 0504676709 أو عبر البريد الإلكتروني [email protected].
December 27, 2023 / 3:45 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.