جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ناقشت الاقتراحات والشكاوى الواردة للمجلس

"تشريعية استشاري الشارقة" تبحث خطتها الاستراتيجية وآليات عملها

26 ديسمبر 2023 / 4:55 PM
صورة بعنوان: "تشريعية استشاري الشارقة" تبحث خطتها الاستراتيجية وآليات عملها
download-img
سعادة محمد علي الحمادي مترئساً اجتماع اللجنة
استعرضت لجنة الشؤون التشريعية والقانونية والطعون والاقتراحات والشكاوى بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، خلال اجتماعها، اليوم الثلاثاء، الاقتراحات والشكاوى التي وردت للمجلس ومضمونها واحتياجات المواطنين والمقيمين، وناقشت خطتها الاستراتيجية خلال الدور الحالي للمجلس، وآليات أعمالها وتفاصيل الأنشطة المستقبلية.
الشارقة 24:

عقدت لجنة الشؤون التشريعية والقانونية والطعون والاقتراحات والشكاوى بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، اليوم الثلاثاء، اجتماعها الأول، بمقر المجلس في مدينة الشارقة، في إطار بداية أعمالها لدور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الحادي عشر.

ترأس الاجتماع، سعادة محمد علي الحمادي رئيس اللجنة، الذي ألقى كلمة رحب فيها بأعضاء اللجنة والحضور من الأمانة العامة للمجلس، وأشار إلى أهمية الدور الذي تتولاه اللجنة بحكم اختصاصاتها في مجالات التشريع والشؤون القانونية، والنظر في الطعون، ومناقشة الاقتراحات، والاطلاع على الشكاوى، وإبداء الرأي القانوني بها، والتي تصب في مجملها في دعم عمل المجلس وتطوير الأنظمة والتشريعات.

وحضر الاجتماع، سعادة كل من حمد عبد الوهاب القواضي مقرر اللجنة، والأعضاء محمد صالح آل علي، وحمد عبد الله الريامي، وراشد صالح الحمادي، ومن الأمانة العامة للمجلس يوسف حسن آل علي المستشار القانوني للمجلس مدير إدارة الشؤون البرلمانية، وعبد العزيز بن خادم نائب مدير الشؤون البرلمانية، وسيف سالم بن سويف الكتبي أمين سر اللجنة، وسمية جاسم أمينة السر.

واستعرض المجتمعون بعناية، الاقتراحات والشكاوى التي وردت إلى المجلس الاستشاري، وناقشت مضمونها واحتياجات المواطنين والمقيمين في الإمارة.

وناقشت اللجنة أيضاً، خطتها الاستراتيجية خلال الدور الحالي للمجلس، وآليات أعمالها وتفاصيل الأنشطة المستقبلية.

وفي نهاية الاجتماع، أكد سعادة الحمادي في كلمته قائلاً: نتطلع إلى دور فاعل من قبل اللجنة، خلال هذا الفصل التشريعي، حيث سنعمل بجدية على تعزيز التشريعات والأنظمة لتحقيق أهدافنا الاستشارية وخدمة المجتمع.
December 26, 2023 / 4:55 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.