جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بفوزه عليه بثنائية نظيفة

ويستهام يعمق جراح مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

23 ديسمبر 2023 / 7:28 PM
صورة بعنوان: ويستهام يعمق جراح مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
download-img
زاد ويستهام يونايتد، من أوجاع ضيفه مانشستر يونايتد، بفوزه عليه 2 /صفر اليوم السبت في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

اقتنص ويستهام يونايتد فوزاً ثميناً من ضيفه مانشستر يونايتد 2 /صفر اليوم السبت في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وحسم ويستهام الفوز في الشوط الثاني حيث تقدم جارود باوين بهدف في الدقيقة 72، ثم أضاف الغاني محمد قدوس الهدف الثاني في الدقيقة 78.

الفوز رفع رصيد ويستهام إلى 30 نقطة في المركز السادس بفارق نقطتين عن مانشستر صاحب المركز الثامن.

واستمرت كبوة مانشستر يونايتد، حيث لم يعرف الفريق طعم النصر في آخر أربع مباريات على مستوى كافة المسابقات.

وجاءت أولى ملامح الخطورة بعد مضي ست دقائق من بداية المباراة، عندما سدد إيمرسون كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكن حارس مانشستر أندري أونانا تصدى للكرة بثبات.

ولاحت فرصة جديدة لويستهام في الدقيقة 17 عبر تسديدة جديدة من خارج منطقة الجزاء لجارود بوين، لكن الكرة ضلت طريقها للشباك.

وفرض مانشستر سيطرته على مجريات اللعب، لكنه عجز عن تشكيل أي خطورة على مرمى ويستهام في أول نصف ساعة من اللقاء.

وشن مانشستر أول هجمة على مرمى ويستهام مع حلول الدقيقة 32 عندما سدد اليخادرو جارناتشو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكن ألفونسو أريولا حارس ويستهام وقف له بالمرصاد.

وذهب مانشستر بهجمة جديدة على مرمى ويستهام من خلال تسديدة أنتوني ماتيوس من خارج منطقة الجزاء، لكن أريولا أنقذ مرماه ببراعة.

وضاعت فرصة هدف محقق لمانشستر في الدقيقة 36 عندما انفرد جارناتشو بمرمى ويستهام تماماً بعد تمريرة رائعة من أنتوني، لكن أريولا واصل التألق وأنقذ مرماه من هدف محقق.

وبعد مضي عشر دقائق من بداية الشوط الثاني كاد جارود باوين أن يحرز هدف السبق لويستهام من ضربة رأس قوية، لكن أونانا أنقذ مرمى مانشستر من هدف مؤكد.

وجاءت الدقيقة 72 لتشهد هدف السبق لويستهام عن طريق جارود باوين بعدما تلقى تمريرة رائعة من لوكاس باكيتا لينفرد بحارس مانشستر، قبل أن يسدد دون عناء إلى داخل الشباك.

وضاعف الغاني محمد قدوس من تقدم ويستهام بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 78 بعدما قطع البرازيلي باكيتا الكرة من كوبي ماينو لاعب مانشستر، ثم مررها إلى قدوس الذي سدد كرة قوية من يمين منطقة الجزاء عرفت طريقها للشباك.

ولم يحدث أي جديد في آخر عشر دقائق ليخرج ويستهام فائزاً بهدفين دون رد.
December 23, 2023 / 7:28 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.